أخبار التعليم
المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

الترجى يوجه رسالة للزمالك بعد الفوز بالكونفدرالية .. ويهنئ ساسي .. صــــور
قدم نادى الترجي التونسي التهنئة لفريق الزمالك بعد حصده لقب الكونفدرالية على حساب نهضة بركان المغربي فى مباراة ماراثونية، إنتهت بركلات الترجيح. وعلق الحساب

إقرأ أيضاً

الاسكان تعلن طرح شقق بالتقسيط على 20 عاما الشهر المقبل
صدمة لجماهير الأهلى قبل مواجهة الزمالك فى السوبر
التعليم: زيادة عدد أيام الإجازات خلال فترة الامتحانات لإتاحة فرصة أكبر للاستذكار
بنك اسئلة في العلوم للشهادة الاعدادية يغنيك عن المدرس الخصوصي
الزمالك يواجه الاهلى فى السوبر بخطة الترجى


قدم نادى الترجي التونسي التهنئة لفريق الزمالك بعد حصده لقب الكونفدرالية على حساب نهضة بركان المغربي  فى مباراة ماراثونية، إنتهت بركلات الترجيح.
وعلق الحساب الرسمي للترجي: مبروك لنادي الزمالك الشقيق هذا اللقب القاري ونأمل بإذن الله ملاقاته في السوبر الافريقي.
وحرص الحساب الرسمي على تهنئة فرجاني ساسي قائلًا : نبارك أيضا للاعب فرجاني الساسي بهذا التتويج الجديد له و نشكره مجددا على المساندة الدائمة.
وكان الترجي التونسي نجح في التعادل بنتيجة إيجابية أمام الوداد المغربي بالمغرب، حيث إنتهى لقاء ذهاب الطرفين في نهائي دوري ابطال أفريقيا بالتعادل الإيجابي 1-1، ويحتاج الترجي للتعادل السلبي فقط من اجل حصد اللقب، وملاقاة الزمالك في السوبر الأفريقي.
وكان فريق نهضة البركان قد فاز على الزمالك بهدف نظيف، في ذهاب نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية، في اللقاء الذي جمعهما على الملعب البلدي بالبركان.
وشهد لقاء برج العرب شد وجذب بين الفريقين، حيث كان يحتاج نهضة بركان للتعادل السلبي من أجل حصد اللقب بشكل رسمي، وشهد اللقاء أيضًا طرد مباشر لعمر النمساوي لاعب فريق نهضة بركان بعد تعمد ضرب محمود عبدالمنعم كهربا في وسط ملعب الفريق المغربي، ليلجأ الحكم لتقنية الفيديو ليشهر البطاقة الحمراء في وجه النمساوي.
وحسم الزمالك لقب الكونفدرالية بعد عناء كبير خلال مشوار البطولة، حيث تذيل مجموعته، ومن ثم عاد بقوة في ملحمة كبيرة للاعبي القلعة البيضاء وحقق اللقب لأول مرة في تاريخه، والمرة الثانية للأندية المصري، خاصة بعدما أحرز النادي الأهلي اللقب في 2014 على حساب سيو سبورت الإيفواري عن طريق رأسية عماد متعب، ونجح أحمد سيد زيزو في تسجيل أخر ركلة جزاء للقلعة البيضاء التي قادت الأبيض لنيل اللقب عن جدارة وإستحقاق.
وتوج الزمالك بالبطولة الأفريقية رقم 12، حيث حصد الأبيض دوري أبطال أفريقيا 5 مرات، وكأس السوبر الأفريقي 3 مرات ، وكأس أفريقيا أبطال الكؤوس مرة واحدة، وكأس الأفرو آسيوية مرة واحدة، بينما حصد أخيرًا بطولة الكونفدرالية على حساب نهضة بركان بعد مباراة ماراثونية للأبيض وبركان.

 







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق