هيرميس
الترجى يضرب الزمالك بثلاثية ويحصد اهم 3 نقاط فى مشواره بدورى ابطال افريقيا

ثلاث نقاط هامة وغالية حصدها فريق الترجى التونسى من ضيفه الزمالك حين فاز عليه بنتيجة    فى المباراة التى اقيمت ة بينهما ضمن الجولة الثالثة من المجموعة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال افريقيا على ملعب الترجى.



بهذه النتيجة يصعد الترجى الى قمة المجموعة بـ 7 نقاط حصدها من فوزين وتعادل فيما يتوقف رصيد الزمالك عند نقطتين حصدها من تعادلين وهزيمة.

بدأ الزمالك مهاجما فى بداية اللقاء  ومرت الربع ساعة الاولى والتى كانت نهايتها بهجمة خطيرة للزمالك عن طريق حميد أحداد، الذي تلقى تمريرة من فرجاني ساسي، داخل منطقة الجزاء تصدى لها حارس المرمى.

عقب مرور النصف ساعة الاولى تمكن الإيفواري وليم توجاي، من إحراز الهدف الأول للترجى بتمريرة رائعة من حمدى النقاز وصلت الى توجاى الذى سددها فى شباك جنش ليعلن عن الهدف الاول.


وحاول الزمالك التعادل حتى الدقيقة 40 التى نجح فيها احمد فتوح  في إحراز هدف التعادل للزمالك،بتمريرة من فرجانى ساسى لتصل الى فتوح الذى سددها قوية فى شباك حارس الترجى.

ولم تمض الى 5 دقائق حتى حصل الترجى على ضربة جزاء محمد علي بن رمضان،  هدف الترجى الثانى ليطلق الحكم صافرة نهاية الشوط.

مع بداية الشوط الثانى احرز محمد على بن رمضان نجم الترجى النونسى هدف فريقه الثالث فى مرمى الزمالك فى المباراة المقامة بينهما بتونس ضمن الجولة الثالثة بدورى ابطال افريقيا.

وشهدت الدقيقة 57 تعرض أحمد فتوح، ظهير أيسر الزمالك للطرد بعد حصوله على الإنذار الثاني فى تدخل عنيف مع احد لاعبى الترجى.

بعد الهدف الثالث استمر الترجى فى الضغط على الزمالك، وشهدت الدقيقة 77 كرة خطيرة من انطلاقة لـ انيس البدرى سددها من خارج منطقة الجزاء على يسار جنش.

الربع ساعة الاخيرة عنوانها كان التمريرات القصيرة من لاعبى الترجى لزيادة الاستحواذ واستغلال المساحات والنقص العددى للاعبى الزمالك بعد طرد فتوح.. لتتنتهى المباراة ببهذه النتيجة وينجح الترجى فى حصد نقاطها الثلاث.

 

 

 

 





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق