هاي سليب
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

التحقيق في واقعة التعدي على شاب كفر إبراش بالشرقية.. والأهالي يفجرون مفاجأة "فيديو"
شهد محيط النيابة العامة بمشتول السوق في محافظة الشرقية توافد أهالي قرية كفر إبراش بينهم عدد من أهالي المتهمين في واقعة الفيديو الذي ظهر خلاله عدة أشخاص يعتدون على شاب. وذلك انتظارا لنتائج التحقيقات.

وقال مجدي سليمان احد أهالي قرية كفر إبراش أن الشاب المعتدى عليه شاب بسيط وتربطه علاقة جيدة بباقي الأشخاص المضبوطين حنى انهم يعطفون عليه دائما، مؤكدا أن الواقعة جري  تصويرها منذ نحو شهر ونصف ثم فوجئ الأهالي بتداوله مساء أمس.

وتابع محمد أبو سيف صاحب صالون حلاقة بالقرية أن الواقعة لا تتعدى الهزار، مبينا أن الواقعة جرى تداولها وتضخيمها بشكل أكبر من حجمها خاصة أنها وقت منذ فترة واستمرت العلاقة الطيبة بين الشاب والشباب المضبوطين. 

 

 
وحرص محي ربيع نائب سابق عن مشتول السوق  على التواجد مع الأهالي أمام المحكمة. وقال إن الواقعة مجرد وصلة هزار وأن الشاب المعتدى عليه لم يتهم احد.

 

 
وأضاف ربيع أنه سيتم التصالح في الواقعة، مبينا أن جميع الأهالي لا يقبلون أن يتم الاعتداء على أي من أبناءها بغرض السخرية أو الاستهزاء ولكن ما حدث هو مجرد وصلة هزار.

 

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي تدلوا مقطع فيديو ظهر خلاله عدة أشخاص يعتدون بالضرب على شاب داخل محل حلاقة في قرية كفر أبراش التابعة لمركز مشتول السوق وقالوا أن الشاب المعتدى عليه معاق ذهنيا .

فيما توجهت قوة من مركز شرطة مشتول السوق برئاسة الرائد أحمد بنديري رئيس مباحث المركز إلى القرية وألقت القبض على 3 أشخاص ظهورا خلال المقطع يعتدون على الشاب. وفي وقت لاحق ألقت القبض على 3 آخرين ليرتفع إجمالي المضبوطين إلى 6 أشخاص وجرى التحفظ عليهم للعرض على النيابة .

فيما ذكرت مصادر أن هناك محاولات للتصالح بين الطرفين وأن الواقعة كانت مجرد وصة هزار.

 

 
وقامت رئاسة مركز ومدينة مشتول السوق اليوم بالتوجه لمحل الحلاقة الذي جرى فيه تصوير مقطع فيديو ظهر خلاله عدد من الشباب_ جرى ضبط 6 منهم_ يعتدون على شاب يصغرهم سنا وذلك بقرية كفر إبراش التابعة لمركز مشتول السوق بمحافظة الشرقية.

وكانت حملة توجهت إلى القرية برئاسة محمد حجازي رئيس مركز ومدينة مشتول السوق بناء على تعليمات الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية بإغلاق المحل إذا كان بدون ترخيص.







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إزالة 57 حالة تعدٍ على الأرض الزراعية وأملاك الدولة بالزقازيق

خلال النصف الأول من شهر سبتمبر الجارى بنطاق مركز الزقازيق ، مشيراً إلى أنه تم  إزالة ١٨ حالة تعدي على الأراضى الزراعية بمساحة ٣٣٥١ م2 و ٣٩ حالة تعدي على أملاك الدولة بمساحة ١٨٩٥ م٢ بالتنسيق مع مديرية الزراعة وقوات الأمن للحفاظ على الرقعة الزراعية واستعادة هيبة الدولة على أراضيها.... المزيد

غراب يُعيد الحياة لمشروع صرف صحي"علاء الدين والزند وأبوحاكم وبهجات والحسينية بالزقازيق

"علاء الدين والزند وكفر أبو الحاكم وبهجات ومنطقة الحسينية " بمركز الزقازيق بعد أن تم الإنتهاء من تسلم الهيئة القومية لمياه الشرب و الصرف الصحي بالشرقية  قطعة الأرض اللازمة لإقامة محطة رفع صرف صحي عليها على مساحة 1500 م بمنطقة الحسينية بمدينة الزقازيق لتقوم بتسليمها إلى الشركة... المزيد

استيفاء كروت التعريف والصيانة للأجهزة الطبية بعيادة التأمين الصحى بفاقوس

وإستكمال إجراءات أعمال الصيانة الدورية بكافة الأجهزة والمعدات الطبية وإستيفاء كروت التعريف والصيانة بكل جهاز لضمان تقديم خدمة صحية و علاجية مميزة للمرضى وللمترددين على العيادة.   وتنفيذاً لتوجيهات المحافظ أصدر الدكتور جمال سلامة مدير عام فرع هيئة التأمين الصحي بالشرقية قراراً... المزيد

تجريع ٨٨٠ ألف شرقاوى بحملة البلهارسيا

 بلغ عدد أقراص العلاج المستخدمة أكثر من مليون قرص بإجمالي ٢٥٠٤٣٤٠ قرص حتي الآن وذلك من خلال الفرق الطبية المشاركة بالحملة تحت إشراف الدكتور محمد حامد أبو زيد مدير عام المتوطنة بالمديرية ، وكذلك تستمر مكافحة القواقع بالترع والمصارف بالقري المختلفة بالمحافظة بالتزامن مع إعطاء الجرعة للمواطنين... المزيد

٤٥ ألف منتفعة شرقاوية استفادت من حملة حقك تنظمى خلال ٤ أيام

وبعد إنطلاق المرحلة الثانية من الحملة التنشيطية المجانية لتقديم خدمات تنظيم الأسرة والصحة الإنجابية يوم الأحد الماضي تحت شعار (حقك تنظمي) والتي تستمر حتي غدا الخميس الموافق ٢٠١٩/٠٩/١٩ ، وتشمل ٩ إدارات صحية هي "الزقازيق – الإبراهيمية – أبو كبير – الصالحية الجديدة –... المزيد

اترك تعليق