المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

التحقيق في واقعة التعدي على شاب كفر إبراش بالشرقية.. والأهالي يفجرون مفاجأة "فيديو"
شهد محيط النيابة العامة بمشتول السوق في محافظة الشرقية توافد أهالي قرية كفر إبراش بينهم عدد من أهالي المتهمين في واقعة الفيديو الذي ظهر خلاله عدة أشخاص يعتدون على شاب. وذلك انتظارا لنتائج التحقيقات.

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

وقال مجدي سليمان احد أهالي قرية كفر إبراش أن الشاب المعتدى عليه شاب بسيط وتربطه علاقة جيدة بباقي الأشخاص المضبوطين حنى انهم يعطفون عليه دائما، مؤكدا أن الواقعة جري  تصويرها منذ نحو شهر ونصف ثم فوجئ الأهالي بتداوله مساء أمس.

وتابع محمد أبو سيف صاحب صالون حلاقة بالقرية أن الواقعة لا تتعدى الهزار، مبينا أن الواقعة جرى تداولها وتضخيمها بشكل أكبر من حجمها خاصة أنها وقت منذ فترة واستمرت العلاقة الطيبة بين الشاب والشباب المضبوطين. 

 

 
وحرص محي ربيع نائب سابق عن مشتول السوق  على التواجد مع الأهالي أمام المحكمة. وقال إن الواقعة مجرد وصلة هزار وأن الشاب المعتدى عليه لم يتهم احد.

 

 
وأضاف ربيع أنه سيتم التصالح في الواقعة، مبينا أن جميع الأهالي لا يقبلون أن يتم الاعتداء على أي من أبناءها بغرض السخرية أو الاستهزاء ولكن ما حدث هو مجرد وصلة هزار.

 

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي تدلوا مقطع فيديو ظهر خلاله عدة أشخاص يعتدون بالضرب على شاب داخل محل حلاقة في قرية كفر أبراش التابعة لمركز مشتول السوق وقالوا أن الشاب المعتدى عليه معاق ذهنيا .

فيما توجهت قوة من مركز شرطة مشتول السوق برئاسة الرائد أحمد بنديري رئيس مباحث المركز إلى القرية وألقت القبض على 3 أشخاص ظهورا خلال المقطع يعتدون على الشاب. وفي وقت لاحق ألقت القبض على 3 آخرين ليرتفع إجمالي المضبوطين إلى 6 أشخاص وجرى التحفظ عليهم للعرض على النيابة .

فيما ذكرت مصادر أن هناك محاولات للتصالح بين الطرفين وأن الواقعة كانت مجرد وصة هزار.

 

 
وقامت رئاسة مركز ومدينة مشتول السوق اليوم بالتوجه لمحل الحلاقة الذي جرى فيه تصوير مقطع فيديو ظهر خلاله عدد من الشباب_ جرى ضبط 6 منهم_ يعتدون على شاب يصغرهم سنا وذلك بقرية كفر إبراش التابعة لمركز مشتول السوق بمحافظة الشرقية.

وكانت حملة توجهت إلى القرية برئاسة محمد حجازي رئيس مركز ومدينة مشتول السوق بناء على تعليمات الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية بإغلاق المحل إذا كان بدون ترخيص.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق