أخبار التعليم
المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

التحريات تكشف تفاصيل جديدة فى واقعة قتل ربة منزل لطفلتيها وانتحارها فى بنها
كشقت التحريات الأولية التى اجرتها إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القليوبية تفاصيل واقعة محاولة انتحار ربة منزل والقائها لطفلتيها عن من الطابق الرابع بشرفة المنزل،الخاص بهم بقرية الرملة مركز بنها  حيث تبين أن السيدة تعانى من مرض نفسي و تخضع للعلاج منذ 6 شهور

إقرأ أيضاً

أول كلمات لـ سوزان مبارك بعد وفاة الرئيس الأسبق
مرتضى منصور يعلن رحيله عن الزمالك
رئيس الزمالك يتحدى الجبلاية من جديد : لن تخصم نقطة واحدة من الأبيض
رئيس الجبلاية يكشف للمرة الاولى سر تغليظ عقوبة كهربا
الأمن ينفى شائعة غلق مداخل ومخارج القاهرة الجديدة بسبب جنازة مبارك
بأبواب حديدية وجدران فاصلة.. أول صورة لمدفن عائلة مبارك

فيما تولت النيابة التحقيق وأمرت بندب الطب الشرعي لتشريح جثة الطفلتين لبيان سبب الوفاة والتصريح بالدفن عقب ذلك وطلب تحريات المباحث حول الواقعة وسؤال شهود الواقعة والإستعلام عن حالة الام لسؤالها .


وكان اللواء جمال الرشيدي مدير أمن القليوبية، قد تلقى إخطارا من العميد محمد سمير مأمور مركز بنها، بسقوط سيدة وطفلتيها من شرفة منزلهما بقرية الرملة ببنها. 


انتقل الرائد أحمد عبد المنعم رئيس مباحث مركز بنها إلى موقع الحادث، وتبين سقوط "أسماء م ع" 6 سنوات و"رغدة م ع" 4 سنوات، ووالدتهما "رحاب م ع" 33 سنة من شرفة الدور الرابع.


وأوضحت التحريات الأولية أن الأم ألقت بطفلتيها من شرفة منزلهم بالدور الرابع، ثم ألقت بنفسها ورائهما، وتبين مصرع الطفلتين، فيما ترقد الأم في حالة خطيرة داخل غرفة العناية المركزة بمستشفى بنها الجامعي وكشفت التحريات معانتها من مرض نفسي وانها تخضع للعلاج منذ 6 شهور.


يذكر ان قرية الرملة شهدت في عام 2018 مذبحة شبيهه حيث قرر اب الغنتحار وقام بوضع السم لأولاده ال5 الين لقوا مصرعهم في الحال وإنتحر عقب ذلك لمروره بظروف نفسية ومادية صعبة وتعاطيه ادوية مخدرة اثرت علي الحالة العقلية له فقرر التخلص من حياته وقتل اطفال فيما عرف إعلاميا بـ "مبحة بنها".







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق