المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

التأمين الصحي بالمنوفية.. إذلال ومهانة للكبار قبل الصغار.. صــــور
أعرب المئات من المترددين على عيادة التأمين الصحى بقويسنا المنوفية عن إستيائهم من الخدمات المقدمة لهم وغلق الصيدلية بالساعات و ( تزويغ ) الأطباء مما يؤدى إلى تكدس رهيب لايتحمله صغار السن قبل الكبار وغالبيتهم من المحالين للمعاش خاصة مع عدم وجود إستراحات آدمية ينتظرون فيها دورهم ..

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية


قال طارق فتحى الحداد رئيس مجلس إدارة الجمعية المصرية لحقوق الإنسان أنه تلقى العديد من شكاوى المواطنين بسوء المعاملة التى يلاقونها من أطباء التأمين الصحى بقويسنا المنوفية وعدم وجود الصيادلة لصرف العلاج اللازم حيث يتركوا الصيدلية مع دقات الساعة 12 ظهراً .. فضلاً عن أن مكان إنتظار المرضي وحمايتهم من الشمس تم تحويله إلى مخزن لخردة العيادة من كراسى وخشب وترابيزات قديمة ومتهالكة ومتهشمة..
مطالباً من الدكتور عماد خيري كاظم رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للتأمين الصحي بسرعة تشكيل لجنة لفحص تجاوزات ومخالفات التأمين الصحى ليس فى قويسنا فقط بل فى كل مراكز المنوفية ..

قال عبدالرحمن عبدالمغني ابوالجدا : "انا بطلت اجيب علاجى من هناك لانهم بيعطونى بديل .. وزحمه رهيبه واهمال وكل واحد شغال بمزاجه مفيش ظابط ولا رابط .. دكاترة العيادات بتعمل اللى عليها وبتكتب العلاج .. ولكن كم هى المعانة التى تقابل المريض والاستهتار به بالصيدلية .. ولذلك قررت اشترى علاجى من الصيدليات الخاصه على حسابى..
قال رمضان علي لاتجد فى الصيدلية أثناء صرف العلاج سوى الصوت العالى والزعيق من المختصين بالصرف بإسلوب غاية فى الإهانة والمذلة..
أكد الدكتور يحيى شحاته أن المكان لا يصلح ابدا للادمين بقويسنا و في شبين الكوم أيضاً ..
قالت ناديه غالى أنها تأخذ علاج السكر المفروض انسولين ٢ مائى وواحده معكر .. قام المسئول بصرف ٣ معكر .. وعندما سألت الدكتور "مفيش واحده مائى" ؟؟ أجابنى بكل استهزاء : "هيا الواحده كانت متعنالك "
قال كمال عمران – 62 سنة - اماكن الانتظار داخل العيادات ضيقه جداً ولا تسع ربع الاعداد الموجوده .. والصيدليه والمهازل فى تسليم الدواء يحتاج وقفة ومحاسبة من المسئولين ..
قال الحاج محمد صالح صالح أنه رغم إصابته بالمياه البيضاء فإنه متحمل تلك الإصابة و لايذهب للتأمين حتى لايسمع مالايحمد من الكلام والصوت العالى ..

مصطفى الشـــهاوى

 





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق