• مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

البساطة ومعدن الواحات الأصيل فى اغنية فلكلورية لدعم انتخابات الشيوخ بالوادى الجديد .صور وفيديو

أنتج حزب مستقبل وطن، برعاية المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس حزب مستقبل وطن والمهندس أشرف رشاد الأمين العام للحزب أغنية فلكورية شعبية لدعوة مواطني الوادي الجديد للمشاركة الإيجابية في انتخابات مجلس الشيوخ 2020 ودعم مرشحي الحزب بالمحافظة. 



أكد الإذاعي محمد بدر الدين، أمين العلاقات العامة بحزب مستقبل وطن بالوادي الجديد، أن الأغنية جرى نشرها عبر صفحة الحزب على موقع التواصل الإجتماعي الفيس بوك، بهدف دعوة وحث المواطنين للنزول للإدلاء بأصواتهم في إنتخابات مجلس الشيوخ
 
وتجدر الإشارة إلى أن كلمات الأغنية انطوت على رسالة وطنية سامية فى شكلها التقليدى على طريقة مجتمع الواحات المعروف عنه البساطة والإتحاد  وقوة الترابط وخاصة عند دعم الناخبين من أبناء الواحات ، والدعوة للتصويت للقائمة الوطنية من أجل مصر التي تجمع العديد من الأحزاب.
 
 أضاف بدر ، أن الأغنية من كلمات وألحان المطرب الشعبي الواحاتى صبرى عبد الرحمن من أبناء مركز باريس، وتوزيع عمرو كوتة، ومونتاج أبو زيد أبو القاسم، مشيراً إلى إن مضمون الأغنية يدور حول  حق المشاركة باعتباره واجب وطنى وأمانة مجتمعية كما يعد من الحقوق الأساسية للمواطن والتي كفلها الدستور.
 
أوضح أمين العلاقات العامة بحزب مستقبل وطن بالوادي الجديد، أن أمانة الحزب حاليا تكثف الدعاية الإعلامية لتوعية المواطنين بضرورة المشاركة السياسية في إنتخابات مجلس الشيوخ وأن المرحلة الحالية تتطلب تضافر جميع الجهود لإستكمال مسار التنمية وأن يبدأ كل فرد بنفسه.
 
وتابع ، أن الحزب حاليا يركز على توعية المواطن الواحاتى بدور مجلس الشيوخ في الحياة السياسية من خلال تكثيف اللقاءات الإعلامية وعبر مواقع التواصل الإجتماعى لتوضيح أهمية المشاركة الإيجابية في الانتخابات كواجب وطني على كل مصري، وضرورة الخروج إلى صناديق الاقتراع للتعبير عن صوتهم والمشاركة في العرس الديمقراطي والمشاركة السياسية للنهوض بوطننا الغالي.
 
يذكر أن القائمة الموحدة تتضمن أحزاب مستقبل وطن، والوفد، وحماة الوطن، ومصر الحديثة، والإصلاح والتنمية، والتجمع، والشعب، والمصري الديمقراطي الاجتماعي، الحركة الوطنية المصرية، وتنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، وحزب الحرية المصري، وحزب المؤتمر.
 
 
وكان أطلق شباب حزب مستقبل وطن بالوادي الجديد، يوم الأربعاء الماضي، بالتعاون مع مجموعة من النشطاء بالمحافظة، هاشتاج عبر موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك بعنوان" الوادي الجديد الأعلى تصويت"، وذلك للتعبير عن حرصهم على المشاركة السياسية.
 رابط الفيديو 
 




يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق