هيرميس
الاهلى ينتزع ثلاث نقاط ثمينة من طلائع الجيش بهدفى جونيور اجايى

تمكن فريق النادى الاهلى من انتزاع  3 نقاط هامة من منافسه طلائع الجيش  بالفوز بهدفين احرزهما جونيور اجايى فى المباراة التى اقيمت بينهما ضمن منافسات الجولة الـ 14 من بطولة الدوري الممتاز.



بهذه النتيجة يصعد الاهلى للنقطة 24 من 10 مباريات فى المركز الثانى من جدول بطولة الدورى

دخل الأهلى مباراة الليلة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.
خط الدفاع: بدر بانون وأيمن أشرف ومحمد هاني ومحمود وحيد.‏
خط الوسط: عمرو السولية وحمدي فتحي وحسين الشحات ومحمد مجدي أفشة وجونيور أجايي.‏
خط الهجوم: محمد شريف.

فيما دخل الطلائع بتشكيل مكون من
أحمد هاني، علي أحمد مهاب، وعمرو عماد، ومصطفى جمال، وعمرو جمال، ومحمد بسام، وأحمد سمير، ومحمد ناصف، ومهند مصطفى، وأحمد علاء الدين، وابراهيم كونيه

.مع انطلاق صافرة الشوط الأول، ارتكب دفاع الأهلي خطأ في بناء الهجمة بالدقيقة 5 ليتم قطع الكرة في مكان خطير وانطلق عمرو جمال محاولًا اللحاق بها لكن بدر بانون استطاع أن يصحح موقف فريقه وخطع الكرة قبل أن ينفرد اللاعب بمحمد الشناوي.

وأتت أول فرصة خطيرة في الدقيقة السابعة من الشوط الأول بعدما لعب عمرو جمال بينية خلف دفاع الأهلي لأحمد سمير الذي انفرد بالشناوي وسدد كرة أرضية أبعدها حارس الأهلي وحولها أيمن أشرف لركنية.

وجاء الظهور الهجومي الأهلي من جانب الأهلي في الدقيقة 16 بعدما سدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء تصدى لها محمد بسام لكن لم يمسك بها.

وسقط بدر بانون أرضًا دون تدخل من أحد في الدقيقة 20 من عمر المباراة وطلب تدخل الجهاز الطبي من أجل اسعافه، قبل أن يعود للملعب من جديد.

وحصل طلائع الجيش على ركلة حرة في الدقيقة 25 من عمر المباراة بعدما عرقله جونيور أجايى الذي نال البطاقة الصفراء.

وأحرز أحمد سمير الهدف الأول في المباراة لصالح طلائع الجيش في الدقيقة 27 من عمر المباراة ليسكن الكرة في الشباك من ركلة ثابتة بعدما صوبها أعلى الحائط البشري بشكل رائع.

وتعادل جونيور أجايى للأهلي في الدقيقة 32 من عمر المباراة عن طريق رأسية أسكنها المرمى بشكل رائع بعدما لعب محمد مجدي "أفشة" عرضية بالقرب من منطقة الجزاء أسكنها النيجري بتصويبة متقنة تجاه الزاوية البعيدة لم يتمكن محمد بسام من التعامل معها بالرغم من عدم قوتها.

الشوط الثانى شهد هجمات خطيرة من الفريقين ولاحت اكثر من فرصة خطيرة للطلائع عن طريق احمد سمير نجم الهجوم لكن الشناوى تصدى لها ببراعة.

اما الاهلى فكانت اخطر هجماته عن طريق محمود كهربا الذى نزل بديلا فى الربع ساعة الخيرة من المباراة بكرة هخطيرة سددها فى جسد حارس الطلائع.

فى الدقيقة 90 عاد حونيور اجايى لاحراز الهدف الثانى له ولفريقه ليتمكن من انهاء المباراة للفوز بهدفين لهدف.

 

 

 





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق