المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

الاهلى يمنح رمضان صبحى اعلى راتب بعد رفض التوقيع للزمالك
فى سرية تامة يدرس مسئولو القلعة الحمراء زيادة الراتب الشهرى لنجم الفريق رمضان صبحى بعد تمديد اعارته للاهلى لموسم واحد بهدف ترضية اللاعب

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

فى سرية تامة يدرس مسئولو القلعة الحمراء زيادة الراتب الشهرى لنجم الفريق رمضان صبحى بعد تمديد اعارته للاهلى لموسم واحد بهدف ترضية اللاعب الذى تمسك بالقلعة الحمراء ورفض التوقيع والانضمام الى نادى الزمالك.
 

يأتى ذلك استحابة لمطلب اللاعب الذى اكد على التنازل عن جزء كبير من مستحقاته خلال الشهور الستة الماضية منذ ان تمت اعارته من هيدرسيفيلد، وطلب صبحى رسميا زيادة راتبه الشهرى بعد التجديد ليصل على الاقل الى نفس الراتب الذى يحصل عليه حسين الشحات.


اكد مسئولو الاهلى ان رمضان صبحى من الركائز الاساسية للفريق ولا بد من ترضيته وسوف يتم عقد جلسة مع اللاعب للتوصل الى اتفاق نهائى حول قيمة الراتب الذى سيحصل عليه خلال الموسم الجديد.


فى سياق متصل تعقد لجنة التخطيط للنادى الاهلى بقيادة الشيخ طه اسماعيل اجتماعا لبحث موقف الصفقات الجديدة التى سيتم حسمها قبل اغلاق باب القيد نهاية الشهر الجارى لا سميا وان النادى قد دخل فى مفاوضات مع بعض اللاعبين فضلا عن الاستغناء عن بعض اللاعبين الآخرين وهو امر يتطلب موقفا حاسما من لجنة التخطيط بناء على تقرير مارتن لاسارتى.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق