أخبار التعليم
المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

الاهلى يتقدم على المصرى بهدف معلول فى الشوط الاول
انتهى الشوط الاول بتقدم النادى الاهلى على نظيره المصرى البورسعيدى بهدف نظيف،ضمن مؤجلات الجولة السادسة من الدوري المصري

إقرأ أيضاً

أول كلمات لـ سوزان مبارك بعد وفاة الرئيس الأسبق
مرتضى منصور يعلن رحيله عن الزمالك
رئيس الزمالك يتحدى الجبلاية من جديد : لن تخصم نقطة واحدة من الأبيض
رئيس الجبلاية يكشف للمرة الاولى سر تغليظ عقوبة كهربا
الأمن ينفى شائعة غلق مداخل ومخارج القاهرة الجديدة بسبب جنازة مبارك
بأبواب حديدية وجدران فاصلة.. أول صورة لمدفن عائلة مبارك

وفى بداية الشوط الاول أهدر وليد سليمان فرصة التقدم في النتيجة بالدقيقة 3 من عمر المباراة بعدما حصل على كرة من جونيور أجايى، واستلمها بشكل جيد على الصدر ثم سدد الكرة تجاه القائم البعيد لكنها خرجت إلى ضربة مرمى.

وسنحت فرصة للمصري في الدقيقة 5 من عمر المباراة، بعدما ضرب أحمد ياسر خط دفاع الأهلي بالكامل ببينية رائعة إلى المهاجم محمود وادي لكن الشناوي كان في الموعد وأغلق الزاوية وأمسك بالكرة.

وحصل علي معلول في الدقيقة التاسعة على ركلة جزاء بعدما اندفع أحمد ياسر تجاهه في منطقة الجزاء، ولم يتردد محمد الحنفي في إطلاق صافرته محتسبًا الخطأ.

وتولى علي معلول بنفسه تنفيذ ركلة الجزاء، واستطاع أن يسددها يسارية متقنة تجاه القائم الأيمن لحارس المصري ليتقدم الأهلي في الدقيقة 10 من عمر اللقاء.

وطالب لاعبو المري باحتساب ركلة جزاء على أحمد فتحي في الدقيقة 12 بداعي وجود لمسة يد، لكن الحكم كان قريب من اللعب وأمر باستمرار اللعب، كما أظهرت الإعادة عدم وجود تلامس باليد من الأساس.

وأهدر رامي ربيعة فرصة مضاعفة النتيجة لصالح الأهلي في الدقيقة 16 بعدما استقبل عرضية من علي معلول في برأسية أتت بجوار القائم.

وعاد المصري من جديد لضرب خط دفاع الأهلي بكرات من الخلف للأمام واستلم كريم عرقي كرة رائعة في الدقيقة 35 لكن وسط ضغط جونيور أجايى سدد كرة تصدة لها محمد الشناوي.
 







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق