المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

الاهلى يتقدم عالميا.. ويتصدر افرقيا وعربيا
أصدرت مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية، مؤخرا، تصنيفا لأقوى أندية كرة القدم في العالم، وسط هيمنة إسبانية، فيما استطاع فريق عربي وحيد أن يضمن مكانا في القائمة

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

أصدرت مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية، مؤخرا، تصنيفا لأقوى أندية كرة القدم في العالم، وسط هيمنة إسبانية، فيما استطاع فريق عربي وحيد أن يضمن مكانا في القائمة.

 

وحل ريال مدريد الإسباني في المرتبة الأولى متبوعا بغريمه التقليدي برشلونة، أما فريق مانشستر يونايتد فحل في المرتبة الثالثة، بحسب ما نقلت صحيفة "ماركا".

 

في غضون ذلك، حل نادي الأهلي المصري في المرتبة الثانية والعشرين، وهو الفريق العربي الوحيد الذي دخل التصنيف الشهير في الأوساط الرياضية.

 

واعتمد التصنيف الفرنسي، معايير دقيقة مثل اللاعبين وحضور المباريات على التلفزيون والمتابعة على المنصات الاجتماعية والمداخيل والقيمة المالية في السوق والأهمية التاريخية.

 

وشمل التصنيف الرياضي ثلاثين فريقا من العالم بأكمله، وتمت دراسة 85 فريقا في البداية لأجل رصد "أسياد" كرة القدم في العالم، وضمت قائمة العشرة الأوائل فرقا من إسبانيا وألمانيا وإيطاليا وفرنسا وإنجلترا.

 

وحل فريق بايرن ميونخ الألماني في المركز الرابع وليفربول الإنجليزي (5) ويوفنتوس الإيطالي (6) وباريس سان جيرمان (7) وتشيلسي الإنجليزي (8) وأرسنال (9).

 


نقلا عن سكاي نيوز




يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق