أخبار التعليم
المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

الاهلى والزمالك يستغنيان عن 25 لاعبا فى الميركاتو الصيفى
وصل عدد اللاعبين الذين تم الاستغناء عنهم او اعارتهم من ناديى الاهلى والزمالك خلال موسم الانتقالات الصيفية الى 25 لاعبا حتى الآن، بعدما ابرم مجلس ادارة الناديين العديد من الصفقات الجديدة.

إقرأ أيضاً

تغريم ناديا الأهلى والزمالك 100 ألف جنيه
الانضباط: ايقاف كهربا وعاشور لنهاية الموسم وشيكابالا 8 مباريات
كواليس المشادة بين المستبعدين وفايلر بعد هزيمة الاهلى امام الزمالك
اول تعليق من طارق حامد على خناقة كهربا بعد السوبر
لجنة الانضباط: منع مرتضى منصور من اى نشاط رياضى
بيان التعليم بشأن تغيير نظام تنسيق القبول بالجامعات

واستغنت ادارة القلعة الحمراء عن 9 لاعبين من اعمدة الفريق، بينما كان النصيب الاكبر فى الاستغناء او الرحيل عن القلعة البيضاء من نصيب الزمالك، والذى وصل عددهم الى 16 لاعبا ابرزهم على الاطلاق ابن النادى محمد ابراهيم صانع العاب الفريق.


وتستعرض بوابة الجمهورية اونلاين عدد لاعبى الاهلى الذين تم الاستغناء عنهم سواء على سبيل الاعارة او البيع النهائى ، وجاءوا كالتالى:

محمد نجيب قلب دفاع الفريق، حيث انتقل الى الجونة فى صفقة انتقال حر بعد ما اعطى مارتن لاسارتى المدير الفنى للفريق الضوء الاخضر للادارة فى عدم التجديد له بعد انتهاء عقده مع القلعة الحمراء.


وتم بيع اسلام محارب الى الجونة بمقابل مادى وصل الى 4 ملايين جنيه، حيث اشترط الاهلى عند الحصول على خدماته مرة اخرى ان يتم عودته الى الاهلى بمقابل مادى يصل الى 8 ملايين جنيه.

 

كما قطع الاهلى اعارة عمرو بركات من سموحة، وبيعه الى الجونة مقابل 2 مليون جنيه.


وجاء تمديد اعارة احمد ياسر ريان لمدة عام الى فريق الجونة، بعد الموافقة على تمديد عقده مع الفريق لمدة موسمين.


اما لاعبو الزمالك الذين تم الاستغناء عنهم خلال الميركاتو الصيفى حيث جاء ابرز الراحلين عن القلعة البيضاء محمد ابراهيم صانع العاب الفريق، بالاضافة الى ابراهيم حسن وباسم مرسى وحسام باولو.


كما خرج من قائمة الفريق ايضا كل من المغربى حميد احداد، واحمد كابوريا، وكاسنجو كابنجو ورزاق سيسه، واحمد رفعت، ومحمود عبدالعاطى دونجا، واحمد داوودا، والحارس عماد السيد، ومحمد اشرف روقة، والحارس عمر صلاح، واسلام جمال، واحمد مدبولى.







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق