هاي سليب
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

الاهلى مخاطبا اتحاد الكرة.. تحملنا فوق طاقتنا
أكدت ادارة النادى الاهلى رفضها القاطع للاخطاء التحكيمية التى وصفتها بالـ فجة والتى كبدت الفريق كثيرا فى بطولتى الدورى والكأس.

 


أكدت البيان ان النادي سبق وأن حذر في كتابات عديدة لاتحاد الكرة من خطورة استمرار هذه الأخطاء التي تجاوز نطاق التقديرية. وعرض في السابق الحل القاطع لإيقاف هذه الأخطاء بتطبيق تقنية الـ VAR وتعهد اتحاد الكرة بتنفيذ هذا الحل مطلع يناير الماضي للحفاظ على الشفافية وتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص بين كل الأندية".


وأكمل "وأكد الأهلي في خطابه على أنه تحمل فوق الطاقة ونفذ صبره من جراء الضرر البالغ والواقع على فريق الكرة بسبب أخطاء التحكيم المؤثرة وسط عدم تفاعل من جانب اتحاد الكرة لوضع حد فاصل لهذا الأمر"
.

وشدد "وجاء في الخطاب أن النادي يتطلع لإعلان اتحاد الكرة عن خطوات حاسمة وفعلية من تدابير فنية وإدارية حرصا على نجاح المسابقات الكروية في الموسم الجديد خاصة وأن الاتحاد لم يتقبل ما عرضه الأهلي في السابق والذي سبقتنا إليه كل الدول المتقدمة في لعبة كرة القدم بتطبيق تقنية حكم الفيديو المساعد.


وأتم البيان "ويدرس الأهلي حاليا ما لم يكن يتمناه وهو طلب استبعاد أمثال هؤلاء الحكام عن إدارة مبارياته في الفترة القادمة".


وفي وقت سابق ناقشت لجنة التخطيط للكرة برئاسة طه إسماعيل وحضور محمود الخطيب رئيس النادي، الأخطاء التحكيمية "الفجة" وفقا لبيان النادي الرسمي، التي عان منها الفريق على مدار الموسم.

 

أخطاء تحكيمية وصفها الأهلي بـ"الفجة على مدار الموسم وكان آخرهم أخطاء طاقم التحكيم في مباراة الكأس والتي فاقت كل الحدود وتجاوزت الأخطاء التقديرية المقبولة"، وفقا لـ الأهلي.

 

وتطرقت اللجنة في اجتماعها "إلى ما تعرض له الأهلي من نزيف نقاط في بطولة الدوري وما جرى في مباراة الكأس، وخاصة وأن النادي سبق وأن وجه العديد من المكاتبات لاتحاد الكرة طوال الفترات الماضية وطالب بضرورة تطبيق تقنية الفيديو لتحقيق أكبر قدر من العدالة".

 

و"تعهد اتحاد الكرة في ذلك الوقت بتطبيق تقنية الفيديو المشار إليها في يناير الماضي وهو ما لم يحدث"، وفقا لـ الأهلي.

 

وناقشت اللجنة "المخاطر القادمة من جراء الأخطاء التحكيمية والتي سوق تؤثر بالسلب على نجاح المسابقات الكروية في الموسم الجديد".

 







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

الأهلي يكشف موقف الثلاثي المصاب من مواجهة سموحة

وأوضح أن عمرو السولية يعاني من كدمة في وجه القدم وسوف يبدأ في أداء تدريبات علاجية بداية من مران الفريق مساء اليوم على الملعب الفرعي باستاد برج العرب. وأضاف أن ياسر إبراهيم يعاني فقط من إجهاد في عضلة السمانة ومشاركته في التدريبات الجماعية تتوقف على استجابة القدم للتأهيل الذي سيخضع له.... المزيد

الجبلاية تعلن حكام مباراتي سموحة والأهلي والزمالك والاتحاد

وجاءت الاختيارات على النحو التالي : سموحة والأهلي : أحمد الغندور ويعاونه أحمد حسام طه وسامي هلهل، ومحمد عباس قابيل حكما رابعا. الزمالك والاتحاد : أمين عمر ويعاونه هاني عبد الفتاح وهاني خيري، وإبراهيم محجوب حكما رابعا. المزيد

أجايي يسجل اول رقم قياسى مع الاهلى 

شهدت المباراة نجاح النيجيري جونيور أجايي مهاجم النادي الأهلي في تسجيل الهدف الأول والثالث في شباك الزمالك ليصبح ثاني أجنبي يسجل في تاريخ بطولة السوبر منذ انطلاقها في عام 2001. إلا أن الدولي النيجيري جونيور أجايي بات أول لاعب أجنبي يتمكن من تسجيل هدفين في بطولة السوبر منذ انطلاقها. يذكر... المزيد

بعد خسارة السوبر.. رئيس الزمالك يعقد جلسة خاصة مع ميتشو واللاعبين

 وأسباب الخسارة والحصول على تقرير شامل عن كل الأمور الخاصة بالفريق في تلك المواجهة وضرورة تصحيح الأوضاع في مواجهة الاتحاد السكندري المقبلة ببطولة الدوري. ولم يجتمع رئيس الزمالك بلاعبيه منذ نهاية مباراة بيراميدز بكأس مصر وهو ما دفعه لعقد جلسة طارئة معهم لمنحهم دفعة معنوية قبل مواجهتي... المزيد

الأشعة تحسم مدة غياب نجم الزمالك عن الفريق

وتعرض "عبدالغني" للإصابة خلال اللحظات الأولى من مباراة الأهلي في السوبر ليقوم الجهاز الفني للفريق الأبيض باستبداله، والدفع بمحمود حمدي “الونش” بدلًا منه. وأظهرت نتائج الكشف الطبي المبدئي الذي خضع له اللاعب من قبل الجهاز الطبي لنادي الزمالك، تعرضه لإصابة في العضلة... المزيد

اترك تعليق