هاي سليب
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

الاهلى مخاطبا اتحاد الكرة.. تحملنا فوق طاقتنا
أكدت ادارة النادى الاهلى رفضها القاطع للاخطاء التحكيمية التى وصفتها بالـ فجة والتى كبدت الفريق كثيرا فى بطولتى الدورى والكأس.


 


أكدت البيان ان النادي سبق وأن حذر في كتابات عديدة لاتحاد الكرة من خطورة استمرار هذه الأخطاء التي تجاوز نطاق التقديرية. وعرض في السابق الحل القاطع لإيقاف هذه الأخطاء بتطبيق تقنية الـ VAR وتعهد اتحاد الكرة بتنفيذ هذا الحل مطلع يناير الماضي للحفاظ على الشفافية وتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص بين كل الأندية".


وأكمل "وأكد الأهلي في خطابه على أنه تحمل فوق الطاقة ونفذ صبره من جراء الضرر البالغ والواقع على فريق الكرة بسبب أخطاء التحكيم المؤثرة وسط عدم تفاعل من جانب اتحاد الكرة لوضع حد فاصل لهذا الأمر"
.

وشدد "وجاء في الخطاب أن النادي يتطلع لإعلان اتحاد الكرة عن خطوات حاسمة وفعلية من تدابير فنية وإدارية حرصا على نجاح المسابقات الكروية في الموسم الجديد خاصة وأن الاتحاد لم يتقبل ما عرضه الأهلي في السابق والذي سبقتنا إليه كل الدول المتقدمة في لعبة كرة القدم بتطبيق تقنية حكم الفيديو المساعد.


وأتم البيان "ويدرس الأهلي حاليا ما لم يكن يتمناه وهو طلب استبعاد أمثال هؤلاء الحكام عن إدارة مبارياته في الفترة القادمة".


وفي وقت سابق ناقشت لجنة التخطيط للكرة برئاسة طه إسماعيل وحضور محمود الخطيب رئيس النادي، الأخطاء التحكيمية "الفجة" وفقا لبيان النادي الرسمي، التي عان منها الفريق على مدار الموسم.

 

أخطاء تحكيمية وصفها الأهلي بـ"الفجة على مدار الموسم وكان آخرهم أخطاء طاقم التحكيم في مباراة الكأس والتي فاقت كل الحدود وتجاوزت الأخطاء التقديرية المقبولة"، وفقا لـ الأهلي.

 

وتطرقت اللجنة في اجتماعها "إلى ما تعرض له الأهلي من نزيف نقاط في بطولة الدوري وما جرى في مباراة الكأس، وخاصة وأن النادي سبق وأن وجه العديد من المكاتبات لاتحاد الكرة طوال الفترات الماضية وطالب بضرورة تطبيق تقنية الفيديو لتحقيق أكبر قدر من العدالة".

 

و"تعهد اتحاد الكرة في ذلك الوقت بتطبيق تقنية الفيديو المشار إليها في يناير الماضي وهو ما لم يحدث"، وفقا لـ الأهلي.

 

وناقشت اللجنة "المخاطر القادمة من جراء الأخطاء التحكيمية والتي سوق تؤثر بالسلب على نجاح المسابقات الكروية في الموسم الجديد".

 






يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

المصري: اتحاد الكرة أخطرنا بإقامة لقاء العودة أمام ماليندي بدون جمهور

قال الخولي في تصريحات لبرنامج "الماتش" الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت على قناة صدى البلد، إن اتحاد الكرة أخطر المصري بإقامة المباراة بدون جمهور لأسباب أمنية. وواصل أن المصري يمثل الكرة المصرية ومن حقه اللعب بحضور الجمهور في المباريات الأفريقية، موضحًا أن المصري أخطر اتحاد الكرة... المزيد

فتح الله يوجه رسالة لجمهور الزمالك بعد اعلانه الاعتزال

وقال في تصريحات ببرنامج "الماتش"، المذاع عبر قناة صدى البلد، مساء الأحد: "أشكر جمهور الزمالك، أفصل جمهور في العالم، وقف بجواري كثيرًا وصنع اسمي".   واستطرد: "وأشكر جمهور المحلة أول جمهور وقف بجواري وأشكر جمهور النجمة اللبناني".... المزيد

محمود فتح الله: تأخرت في الاعتزال .. وسأتجه للإعلام أو التدريب

وقال فتح الله خلال مداخلة تليفونية ببرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر قناة صدى البلد : "قرار اعتزالي سنة حياة وكنت سأخذه عاجلاً أم آجلاً، وأتمنى أن يكون قرار موفق". وأكمل : "تأخرت في القرار بعدما تلقيت العديد من العروض المحلية والخارجية، لكني شعرت بمخاطرة كثيرة... المزيد

نائب رئيس المصري: هدفنا التتويج ببطولة الكونفدرالية

وقال الخولي خلال مداخلة تليفونية ببرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر قناة صدى البلد : "من المهم أن تكون البداية قوية، وهدفنا التتويج ببطولة الكونفدرالية هذا الموسم، ولدينا الحافز لتحقيقها". وأكمل : "المصري نجم كبير في إفريقيا أخر 4 سنوات، ومن حقنا أن نضع هذا... المزيد

مفاجأة .. عماد متعب فى الجهاز الفنى للفراعنة

يقترب من الانضمام لجهاز المنتخب الوطني الذي يقتربه من قيادته إيهاب جلال المدير الفني لنادي المصري.   وقال زاهر في تصريحات عبر قناة "أون سبورت":" الشباب يسيطر على جهاز منتخب مصر، بعد اقتراب متعب من تولي مدير منتخب مصر".   المزيد

اترك تعليق