المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

الاهلى اكثر هزا لشباك الزمالك فى مباريات السوبر
تنتظر جماهير الكرة المصرية والعربية والافريقية على احر من الجمر انطلاق نهائى كأس السوبر المصرى بين الاهلى والزمالك الليلة فى تمام الساعة السابعة مساء على ملعب ستاد محمد بن زايد بابوظبى.

إقرأ أيضاً

الخطيب يستعين بـ" عاشور" فى منصب كبير بالأهلى
ترامب يحذر من دمار الولايات المتحدة بسبب كورونا
الصحة: شفاء 80 حالة وتسجيل 36 اصابة جديدة مصابة بفيروس كورونا
تعليق صادم من هيفاء وهبى على ظهور فيروس جديد يضرب الصين بعد كورونا
حقيقة اصابة احمد حجازى بفيروس كورونا
اكتشاف اول حالات مصابة بكورونا فى الاسكندرية تعرف على التفاصيل

والتقى الفريقان فى 6 مواجهات قبل مواجهة الليلة فى نهائى كأس السوبر المصرى، حيث تغلب الاهلى على الزمالك فى 5 بطولات بينما حسم الزمالك بطولة واحدة امام المارد الاحمر.


وانتهت 3 بطولات من البطولات الست بضربات الجزاء الترجيحية حيث انتهى الوقت الاصلى فى جميع هذه المباريات بالتعادل السلبى ليحتكم الفريقان الى ضربات الجزاء الترجيحية حيث حسم الاهلى بطولتين بينما حصل الزمالك على بطولة واحدة.


اما المباريات الثلاث الاخرى فقد انتهت جميعها فى الوقت الاصلى للمباراة حيث جاءت المواجهة الاولى بين الفريقين فى موسم 2008 وانتهت بفوز الاهلى بهدفين نظيفين احرزهما احمد حسن ومعتز بالله اينو.


وجاءت المواجهة الثانية بفوز الاهلى على الزمالك بثلاثة اهداف مقابل هدفين فى موسم 2015، واحزر للاهلى عبدالله السعيد هدفين من ركلتى جزاء، بنيما احرز الهدف الثالث مؤمن زكريا، واحرز للابيض كل من عمر جابر ومحمود عبدالمنعم كهربا.


اما المواجهة الثالثة والاخيرة كانت فى 2017، وانتهت بفوز الاهلى بثلاثة اهداف مقابل هدفين، احرز للأهلى كل من جونيور اجايى هدفين وحسين الشحات هدف، بينما احرز للابيض محمود علاء هدفين من ركلتى جزاء.


ويعتبر الاهلى اكثر هزا للشباك من منافسه التقليدى الزمالك، بعد ان احرز 8 اهداف مقابل 4 اهداف فى شباكه، ويعتبر من هدافى الفريق الحاليين والمتواجدين مع الفريق جونيور اجايى برصيد هدفين، ومحمود علاء بنفس الرصيد، بينما يتواجد محمود عبدالمنعم كهربا فى صفوف الاهلى والذى نجح فى هز شباك فريقه الحالى عندما كان لاعبا فى نادى الزمالك.








يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق