المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

الانتهاء من ذبح ١٠ عجول وتوزيع لحومها على ٧٠٠ أسرة بالوادى الجديد. صور
الوادى الجديد_ عماد الجبالى أعلن صابر فايد مدير عام إدارة الشئون الاجتماعية بمركز الداخلة فى تصريح خاص لبوابة الجمهورية أون لاين أنه تم الإنتهاء منذ قليل من ذبح ١٠ عجول ويجرى توزيعها حاليا على ٧٠٠ أسرة من محدودى الدخل

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

والأولى بالرعاية والأيتام  والمدرجة أسماؤها بكشوف توزيع الخير بدءا من اليوم الثانى والثالث لعيد الاضحى المبارك.

يأتى ذلك في إطار استعدادات المحافظة مسبقا لاستقبال عيد الأضحى المبارك ودعم مؤسسات الدولة الخيرية من شركاء التنمية والبناء من أجل حياة كريمة لجميع الأسر الفقيرة والأكثر احتياجا.

يذكر أن المحافظة كانت قد استقبلت خلال الأيام الماضية ٤٦ عجول اضاحى من قبل بعض الجمعيات والمنظمات الخيرية لتوزيعها على مراكز المحافظة الخمسة بواقع ١٠ لكل مركز،  وذلك بالتنسيق مع الوحدات الاجتماعية بكل مركز خلال ثانى وثالث أيام العيد المبارك.

واضاف فايد  أن الأيام القليلة الماضية شهدت تقديم دعم ومنح اضاحى من قبل جمعية الأورمان الخيرية لمركز الداخلة بعدد ١٤ عجل لحوم أضاحي بقيمة 370 الف جنيه ، 

وذلك لتوزيعها علي الفئات المستحقة من محدودي الدخل والأولي بالرعاية وذلك من خلال لجان متخصصة بمراكز المحافظة لضمان وصول الدعم لمستحقيه.


مشيرا إلى وصول 3 عجول مهداه من جمعية الاورمان و٢ من جمعية مصطفى محمود بينما تقدمت اكثر من جمعية بالمركز بعدد ٥ عجول اضاحى بواقع رأس للجمعية الواحدة ، وهم جمعية تنمية المجتمع بغرب الموهوب والجمعية الشرعية بالقصر ، وكذلك جمعية دار الارقم الخيرية بالموشية بالإضافة إلى الجمعية الشرعية والشيخوالى بالداخلة.

لافتا إلى أنه تم ذبح ١٠ عجول خلال أيام ثانى وثالث أيام عيد الأضحى المبارك وجرى توزيع لحومها على  700 أسرة
مؤكدا بأن الذبح تم  بمجزر موط بحضور رئيس المركز ومدير الطب البيطرى ورؤساء الوحدات الاجتماعية لاستلام اللحوم بكل قرية على أن توزع اللحوم بكل وحدة محلية حسب المستحقين بها فى نفس اليوم وتوصيلها الى منازلهم بالقرى.


فيما أكد اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد أن جمعية الأ ورمان ساهمت أيضا في تجهيز عدد 30 عروسة يتيمة من أبناء المحافظة بقيمة 300 الف جنيه ، بواقع 10 الاف لكل عروسة ، مشيدا بالدور البارز والمستمر للجمعيات الخيرية في النهوض بالدور المجتمعي والشراكة فى إستكمال منظومة التنمية المستدامة علي أرض المحافظة من أجل حياة كريمة لأبناء محافظة الوادى الجديد مهنئا جميع أهالى المحافظة والقيادة السياسية بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك .





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق