أخبار التعليم
المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

اخبار الطيران
الانتهاء من أعمال التطوير بمطار الغردقه الدولى تمهيدا لافتتاحه خلال الأيام القادمة
قامت وزارة الطيران المدني بزيارة مفاجأة اليوم بمطار الغردقة الدولي، لمتابعة سير العمل وحركة التشغيل بالمطار والوقوف على أعمال التطوير بالمطار ، رافقه خلال الزيارة اللواء محمد كمال أمين مدير مطار الغردقة.

إقرأ أيضاً

الاسكان تعلن طرح شقق بالتقسيط على 20 عاما الشهر المقبل
صدمة لجماهير الأهلى قبل مواجهة الزمالك فى السوبر
التعليم: زيادة عدد أيام الإجازات خلال فترة الامتحانات لإتاحة فرصة أكبر للاستذكار
بنك اسئلة في العلوم للشهادة الاعدادية يغنيك عن المدرس الخصوصي
الزمالك يواجه الاهلى فى السوبر بخطة الترجى


قامت وزارة الطيران المدني بزيارة مفاجأة اليوم بمطار الغردقة الدولي، لمتابعة سير العمل وحركة التشغيل بالمطار والوقوف على أعمال التطوير بالمطار ،  رافقه خلال الزيارة اللواء محمد كمال أمين مدير مطار الغردقة.

تفقد وزير الطيران صالتى السفر والوصول بمبنى الركاب رقم 1 واطمئن على إجراءات التأمين و إنتظام التشغيل وانسيابية الحركة داخل المطار وخاصة ان مدينة الغردقة تشهد كثافة عالية في الحركة السياحية الوافدة بمناسبة موسم الأجازات الصيفية وتزامنا مع وصول رحلات الطيران العارض لمناطق الجذب السياحى بجمهوريه مصر العربيه .

كما تابع المصري آخر المستجدات وأعمال التطوير بمبنى الركاب رقم 2 و التي تشمل رفع كفاءة المبني وزيادة قدرته الإ ستيعابية وذلك تمهيداً لتشغيله خلال الفترة القادمة.

وفى نهاية الزيارة توجه بالشكر لإدارة المطار و جميع العاملين على الإنتظام والإلتزام في العمل ودورهم المشرف في التطوير والإرتقاء بمستوى الخدمة المقدمة للمسافرين، كما تقدم بالتحية لرجال الداخلية على اليقظة والإستعداد الكامل وتطبيق الإجراءات الأمنية على كافة المستويات
 







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق