المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

حتى الموت لا يراعون حرمته

الاخوان الارهابية تبث فيديو مزيف لجنازة الرئيس الاسبق مبارك لتضليل الرأي العام
في محاولات فاشلة من جماعة الإخوان الإرهابية لضرب مصداقية الجنازة العسكرية المهيبة للرئيس الاسبق محمد حسني مبارك ، حيث حاول عدد من كتائب الجماعة الإرهابية ترويج شائعة كاذبة تخص تشييع الجنازة ، وذلك عبر منصاتهم سيئة السمعة

إقرأ أيضاً

الخطيب يستعين بـ" عاشور" فى منصب كبير بالأهلى
ترامب يحذر من دمار الولايات المتحدة بسبب كورونا
الصحة: شفاء 80 حالة وتسجيل 36 اصابة جديدة مصابة بفيروس كورونا
تعليق صادم من هيفاء وهبى على ظهور فيروس جديد يضرب الصين بعد كورونا
حقيقة اصابة احمد حجازى بفيروس كورونا
اكتشاف اول حالات مصابة بكورونا فى الاسكندرية تعرف على التفاصيل


وفندت القناة، في تقرير مفصل أذاعته منذ قليل، أكاذيب وعبث كتائب الجماعة الإرهابية عن جنازة "مبارك" ومحاولاتهم بث سمومهم، رغم أن التغطية كانت على الهواء مباشرة، ويتابعها الملايين، ولا مجال فيها للكذب أو الغش أو التدليس.  
وفضحت القناة كيفية فبركة كتائب الجماعة الإرهابية، لخبر عاجل مدسوس لا يخص جنازة "مبارك"، وتم تعديله بواسطة برنامج "فوتوشوب"، حيث أكدت أن خط "الاسترابة" المكتوب به الخبر العاجل مزيف، كما أنه مستوى خط مغاير تماما للخط الرسمي والمعتمد للقناة، حيث ظهرت  "الاسترابة" الأصلية والتي حملت عنوان "بعد قليل.. تشييع جنازة الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك"، وهو عكس ما ظهر في العبارة التي جرى دهسها كذبا وتضليلا.
كما أثبتت القناة أن التوقيت الظاهر في "الاسترابة" المزيفة، مغاير تمامًا للتوقيت الفعلي الذي ظهرت فيه الاسترابة الأصلية، وهو ما يوضح فشل كتائب الإخوان في بث سمومهم وكذبهم وخيبة مكائدهم في محاولات ضرب مصداقية القناة لدى ملايين من متابعيها في مصر والعالم.       








يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق