المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

الاجهزة التنفيذية والامنية بالشرقية تشن حملات مفاجئة للتأكد من الالتزام بنسبة٢٥%ومنع تقديم الشيشة
تنفيذاً لتعليمات الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء بشأن تطبيق الإجراءات الجديدة لفتح المقاهى والكافيتريات لتقليل فرصه العدوى بفيروس كورونا

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

شدد  الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية بشن حملات مفاجئة على الكافيهات والمقاهى للتأكد من تطبيق  نسبة الـ 25 %  من الطاقه الإستيعابية للمقاهي والكافيتريات  وعدم تقديم الشيشه لروادها والإلتزام بمواعيد الحظر المحدده حتى الساعة ١٠ مساء. 

 

وجه المحافظ رؤساء المراكز والمدن والأحياء بضرورة إلزام أصحاب المطاعم و المقاهي والكافيهات  بوضع  لوحات إرشادية أمام الكافيتيريات والمقاهى  والمطاعم موضح عليها كافة الإجراءات الإحترازية والوقائية لإلزام المواطنين بالتواجد داخل تلك الأماكن بنسبة لا تتعدى  ٢٥% من القدرة الإستيعابية  للمكان مع الإلتزام بعدم تقديم الشيشه حتى لا يتعرض أصحابها للمسائله القانونية ، تطبيقاً للقرارات الصادرة في هذا الشأن  لتقليل فرص الإصابة  بكورونا حرصاً على صحة وسلامة المواطنين. 

 

فى سياق متصل قامت رئاسة حى أول الزقازيق بالتنبيه على جميع المقاهي والكافيهات في نطاق حي والالتزام بعدم تقديم الشيشه وارتداء الكمامات. 

 

وقامت رئاسة مركز أبو كبير  بالتنسيق مع الشرطة بالمرور على المحلات والمقاهي  والالتزام بمواعيد الغلق طبقا للمواعيد الجديدة ومدي الالتزام بالإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا.

 

قامت رئاسة مركز ومدينة منيا القمح بالتنسيق مع الشرطة بالمرور الميدانى لمتابعة التزام المحلات والكافيهات والمحلات بالإجراءات الإحترازيه ، كما تم التنبيه عليهم بضرورة الإلتزام بالعمل بالأوقات المحددة من قبل الدولة . 

 

قامت رئاسة مركز ومدينة بلبيس بمتابعه المقاهي والكافيهات التي بدءت مزاوله نشاطها اليوم والالتزام بنسبه ٢٥%. 

 

قامت رئاسة مركزومدينة الحسينية بمتابعة تنفيذ الإجراءات الوقائية والاحترازية وتركيب لوحات ارشاديه التى توضح كافة الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا بناءا علي قرار رئيس مجلس الوزراء. 

 

قامت رئاسة مركز ومدينة ديرب نجم  بالمرور على الكافيهات تابعة للوحدة المحلية بصافور للتأكد  من التزامها  بالإجراءات الإحترازية.  





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق