المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

الاتفاق السعودى يكشف موقفه من شراء أزارو من الأهلى
كشف نادى الإتفاق السعودي، عن موقفه من التعاقد مع المهاجم المغربى وليد أزارو، بشكل نهائي بداية من الموسم المقبل، من النادى الأهلى، والذى انضم لصفوف الفريق السعودي، على سبيل الإعارة خلال شهر يناير الماضى، حتى نهاية الموسم الجارى. 

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية


قال مصدر من داخل نادى الإتفاق، فى تصريحات لصحيفة "البلاد" السعودية، أن إدارة النادى لم تحسم موقفها بشأن شراء الهداف المغربى وليد أزارو، من الأهلى، بشكل نهائي خلال سوق الانتقالات المقبلة. 
أضاف قائلا:"إدارة النادى تنتظر ما سوف يحدث فى الفترة المقبلة، حول إستئناف الموسم الحالى من عدمه، وهو الأمر الذى سوف يترتب عليه العديد من القرارات الفنية والإدراية الخاصة بالفريق، التى سيتم مناقشتها مع الجهاز الفرنى للفريق وخالد الدبل رئيس النادى". 
وأكد على أن وليد أزارو أحد اللاعبين الذين سيتم مناقشة التعاقد معه من عدمه، وخاصة وأن المهاجم المغربى يعتبر من المهاجمين المميزين الذين أكدوا حضورهم في الدوري السعودي بشكل واضح وهو من أهم المكاسب الاتفاقية في خط الهجوم.
وتسعى العديد من الأندية العربية الحصول على خدمات أزارو، خلال الفترة المقبلة، فى ظل عدم رغبة المدرب السويسرى للمارد الأحمر رينيه فايلر، فى استمرار اللاعب مع الفريق فى الموسم المقبل، مثل الشباب السعودي، بالإضافة إلى أندية أخرى. 
وسجل وليد أزارو، خلال فترة تواجده مع الإتفاق، 3 أهداف فى 7 مباريات خاضها مع الفريق السعودى منذ انتقاله فى يناير الماضى قبل تجميد النشاط بسبب فيروس كورونا.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق