المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

الاتحاد المحلى لعمال الإسكندرية يعلن مشاركته في مبادرة حياة كريمة
أعلن الاتحاد المحلى لعمال الإسكندرية برئاسة مجدى البدوي، استعداده للمشاركة في مبادرة حياة كريمة والتي أعاد طرحها الرئيس عبد الفتاح السيسي، الاسبوع الماضي أثناء فعاليات مؤتمر الشباب السابع .

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

أعلن الاتحاد المحلى لعمال الإسكندرية برئاسة مجدى البدوي، استعداده للمشاركة في مبادرة حياة كريمة والتي أعاد طرحها الرئيس عبد الفتاح السيسي، الاسبوع الماضي أثناء فعاليات مؤتمر الشباب السابع .


وقال مجدي البدوي، رئيس الاتحاد: سنسعى خلال الفترة المقبلة التنسيق مع أطراف المشاركة الاجتماعية من الشباب المتطوع و المؤسسات لحكومة و وزارتي التضامن و التخطيط بالإضافة إلى الهيئات الأهلية و ذلك لزيادة فاعلية المبادرة .


و أضاف البدوي في بيان: الاتحاد سيقوم بعملية رصد و متابعة و تلقى ردود أفعال المواطنين و نقلها إلى الجهات المسؤولة حتى يتم تصحيح الأخطاء أولا بأول لضمان نجاح المبادرة، مؤكداً أن اتخاذ القرار بالمشاركة في المبادرة يأتي بدافع انساني إلى جانب الدافع الوطني، حيث أنها تعمل على سد الفجوة التنموية بين القرى و بعضها بالإضافة إلى الاستثمار.


واعتبر رئيس الاتحاد المحلي بالإسكندرية أن تنمية الإنسان خطوة جديدة على طريق العدالة الاجتماعية التي يسعى الرئيس السيسي لتحقيقها، وهو ما وضح من خلال تطوير منظومتي الصحة و التعليم وإقامة مشروعات كبرى لتقليل نسبة البطالة، بالإضافة إلى تطوير منظومة التأمين الاجتماعي من خلال قانون جديد.


وأكد ، أنه بصفته ايضا رئيس نقابة الطباعة .الصحافه والاعلام سنشارك أيضًا في مبادرة حياة كريمة وذلك من خلال التنسيق مع اللجان النقابية بالمحافظات.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق