المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

الاتحاد العام للكشافة والمرشدات يستضيف المؤتمر الكشفي العربى ومنتدي الشباب الكشفي 
قال الدكتور خالد عيسوي رئيس  الاتحاد العام للكشافة والمرشدات،أن الاتحاد العام للكشافة والمرشدات يستضيف  المؤتمر الكشفي العربي التاسع والعشرين، ومنتدى الشباب الكشفي الرابع، بمدينة شرم الشيخ، بالتعاون   مع المنظمة العالمية للحركة الكشفية .

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

خلال الفترة من 6 سبتمبر المقبل حتى 12 من نفس الشهر، تحت شعار"تنمية واستدامة"، ويتناول الموضوع الرئيسي للمؤتمر اسهام الحركة الكشفية في تحقيق أهداف التنمية المستدامة وغاياتها.

يشارك في المؤتمر الوفود الممثلة للجمعيات والهيئات الكشفية الوطنية الأعضاء بالمنظمة العالمية للحركة الكشفية والمعتمدين من جمعياتهم أو هيئاتهم الكشفية الوطنية بحد أقصى 6 أعضاء، بجانب حضور عدد من المراقبين وهم: رئيس وأعضاء اللجنة الكشفية العربية، وممثل عن جامعة الدول العربية وعدد من ضيوف المؤتمر، بينما يشارك في منتدى الشباب اثنان من الشباب من كل جمعية وهيئة كشفية وطنية بجانب 3 أعضاء شباب بصفة مراقبين.

 

وتتضمن اختصاصات المؤتمر: تحقيق أهداف الإقليم، انتخاب اللجنة الكشفية العربية، تعديل النظام الأساسي، قبول العضوية بالإقليم أو تعليقها أو الغاؤها، اعتماد السياسة العامة للحركة في الوطن العربي، اعتماد التقارير التي تقدمها اللجنة والحسابات المالية الختامية حتى نهاية السنة المالية التي تسبق المؤتمر، تحديد قيمة الاشتراك السنوي للهيئات، تحديد مكان وزمان عقد المؤتمرات والمخيمات والأحداث الكشفية العربية، وأخيرا.. نقل مقر الإقليم بتوصية من اللجنة الكشفية العربية.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق