المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

الاتحاد السكندري يوجه رسالة هامة لأعضاء النادى قبل استئناف النشاط
حرص محمد مصيلحى، رئيس نادى الاتحاد السكندري، على توجيه رسالة هامة لأعضاء النادى، مع اقتراب عودة النشاط الرياضى الشهر المقبل.

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

 
وأصدر مصيلحي، بيانا لأعضاء النادي كان نصه "أتقدم إليكم أعضاء مجلس إدارة النادى بخالص التمنيات القلبية بدوام الصحة والعافية، فقد أسعدنا جميعًا قرار الدولة المصرية بعودة فتح الأندية من جديد عقب أزمة انتشار فيروس كورونا اعتبارًا من يوم الأربعاء القادم 1-7-2020 ، مع اتباع الإجراءات الاحترازية التي أقرتها وزارة الشباب والرياضة".


وأضاف مصيلحى، أن العمل داخل منظومة نادى الاتحاد السكندرى بمقر النادى وفرع سموحة لم يتوقف مطلقًا منذ ظهور هذا الوباء ووضع مجلس إدارة النادى بالتعاون مع الجهاز التنفيذى العديد من الملفات الهامة لإنجازها خلال الفترة الماضية ومن ضمن هذه الملفات صيانة وتحديث مرافق النادى بالتوازى مع إجراءات التعقيم والتطهير التى استمرت طوال الفترة الماضية أستعدادًا لصدور القرار بعودة واستقبال السادة الأعضاء من جديد".

وتابع رئيس نادى الاتحاد السكندرى،"مع اقتراب عودة أعضاء النادى أتوجه إليكم شاكرًا دعمكم ومساندتكم الدائمه لنادينا الحبيب ولمجلس الإدارة  والجهاز التنفيذى وأناشد الجميع اتباع الإجراءات الاحترازية التي أعلنها النادى حفاظًا على صحتكم وصحة ذويكم التي تأتى في مقدمة اهتماماتنا".
 
وأتم محمد مصيلحي: "حرصنا على أن تكون العودة واستئناف النشاط تدريجيا من منطلق الحرص الشديد على صحة أعضائنا الكرام، وأملًا في الاستعادة الكاملة لأوجه النشاط  الرياضى والاجتماعى في أقرب وقت وتم التأكيد على الجهاز التنفيذي للنادى بتنفيذ جميع الاشتراطات الصحية الواجبة الاتباع بكل حزم حتى نعبر تلك الأزمة بنجاح".
 





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق