• مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
إياد أبو الحجاج
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

"الاب المتوحش" يغضب ويستفز الفنانات .. ويطالبون بمحاكمة
عبر عدد كبير من الفنانات عن غضبهن، من المقطع التى تداول عبر مواقع التواصل الإجتماعى لاب يضرب طفلته الرضيعة بعنف.


أعادت الفنانة نانسى عجرم نشر الفيديو على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وعلقت عليه قائلة: "قلبي رح يوقف على هالطفلة

ما عم بعرف عبّر ولا عم بعرف شو أحكي، أب بلا قلب بلا رحمة بلا احساس عديم المشاعر والإنسانية.

وطالبت نانسي : "بأسرع وقت لازم الجهات المختصة تتحرك، هيك وحشية ما بتستحقها هالطفلة البريئة".ر

علقت زينة على الواقعة وقالت: "بخاطب اَي جهة مسئولة عن وجود هذا المتجرد من الرحمة والإنسانية أن يتم القبض عليه فوراااا ..حسبي الله ونعم الوكيل فيه لا يصح ان يوجد المجرم الا في قفص ......من يعذب الأطفال هو السبب في وجود أجيال مريضة لا تعرف الرحمة لأنهم يعذبوا في صغرهم ولا نلوم عليهم فهذا الخنزير وأمثاله هم السبب في الوحشية والهمجية والأمراض النفسية لأجيال قادمة ".

وقالت شذى حسون: "الله يلعنك دنيا واخرة.. ما قدرت اشوف الفيديو للآخر لان قلبي كان راح يوقف.. لا حول و لا قوة الا بالله و أطالب الجهات المعنية بإعدامه حتى يكون مثال لهواية امثاله" .

واعربت عبير صبرى عن حزنها من الواقعه وقالت: "من أسوأ اللحظات اللي في حياتي اللي شوفت فيها الفيديو ده لواحد مش قادره أقول عليه راجل ولا إنسان ولا بني آدم ده واحد من أسوأ مخلوقات ربنا بيفكرني بكفار قريش اللي كانوا بيؤدوا البنات.. قسوة وحقارة شيطان متجرد من الرحمه ربنا بنتقم منه على رؤوس الأشهاد زي ما تعامل مع الطفله دي لو كان ابوها ارجو من السلطات ومنظمات حقوق الإنسان أو منظمة حماية الطفل تدور عليه من اي بلد وتحاكمه علنا ....وتنقذ الطفله المسكينه دي من المريض ده ويدوها لامها او اي حد ارحم عليها من الشيطان ده " .

وكتبت ايتن عامر في تغريدة لها عبر تويتر قائلة: "‏ان يكون ليك طفل دى نعمة كبيرة اوى ورزق عظيم من ربنا بس للاسف من بعد كذا فيديو شفتهم لآباء و امهات مش مقدرين النعمة دى بدعى من ربنا ميكتبش الرزق دة لاى حد مش هيصونه وحسبى الله و نعم الوكيل ربنا منتقم جبار".

 





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق