• مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
إياد أبو الحجاج
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

الإسماعيلية جاهزة لخطة مواجهة الأزمات صقر52 ..صور
ترأس المهندس عبد الله الزغبى السكرتير العام لمحافظة الإسماعيلية  اجتماعا بحضور اللواء جمال مسعود السكرتير العام المساعد للمحافظة والمقدم محمد سمير المستشار العسكرى للمحافظة ورؤساء المراكز والمدن والأحياء ومديري العموم والقيادات الأمنية وقوات الدفاع الشعبى .


وتناول الاجتماع إستعراض ومراجعة سيناريو المشروع القومى لمجابهة الأزمات والكوارث وماتم إتخاذه من إجراءات وإستعدادات لتنفيذ المشروع المقرر تنفيذها خلال الفترة من 22 الى 24 من شهر سبتمبر الجارى بمحافظة الاسماعيلية بالتعاون والتنسيق التام فيما بين الأجهزة التنفيذية بالمحافظة والأجهزة الأمنية والشرطية وعناصر من ممثلى القوات المسلحة .

ويأتى ذلك  فى اطار متابعة تنفيذ وتفعيل خطة محافظة الإسماعيلية لمواجهة الأزمات والكوارث بمختلف أشكالها والوقوف على مدى استعدادات المحافظة وجاهزيتها للتعامل مع أى شكل من أشكال الطورىء والأزمات والوقوف على أية ملاحظات والعمل على تلافيها .

وخلال الاحتماع أستعرض المقدم محمد سميرالمستشار العسكرى للمحافظة ما تم اتخاذه من أجراءات وتدابير لتنفيذ التدريب والبيان العملى المشترك والتعامل مع المواقف المختلفة .

و أكد السكرتير العام للمحافظة خلال المؤتمر على حتمية رفع درجة الاستعداد بمختلف القطاعات الخدمية بالمحافظة بجميع أجهزتها التنفيذية والأمنية لتنفيذ سيناريو ادارة الأزمة بالمستوى المطلوب للتعامل مع أية ظروف طارئة ومجابهة الأزمات والطوارىء .

 





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق