المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

الإسماعيلية تعيد الحركة المرورية لشارع مصر التجاري بعد حريق هائل
 أصدر اللواء حمدي عثمان محافظ الإسماعيلية  اليوم الثلاثاء قرارا بتشكيل لجنة برئاسة السكرتير العام للمحافظة تكون فى حالة انعقاد دائم لتتولى متابعة رفع آثار الحريق بعد أنتهاء المعاينات النهائية بمعرفة الأجهزة المختصة والبحث الجنائى .

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

كما أصدر المحافظ قرارا بسرعة اخلاء الشارع تماما من جميع الفروشات والاشغالات وفتحه للمرور بعد عقود من غلقه وتخصيصه للفروشات التجارية فقد مما أعاق وصول سيارات الاطفاء والاسعاف وغيرها من الخدمات لسكان الشارع الذين طالبوا مرارا وتكرارا بضرورة فتح الشارع على غرار فتح شارع سعد زغلول الموازي له والذي يعد من اكبر الشوارع التجارية بالمحافظة ايضا .

جاء قرار المحافظ  بعد  نشوب حريق هائل مساء امس الاثنين لم يسفر الحريق عن وقوع أية خسائر فى الأرواح وأسفر عن احتراق عدد ثلاث محلات بالكامل وواجهات أربع محلات آخرى واحتراق عدد خمس فروشات لباعة الملابس بنفس موقع الحريق .

وأشاد اللواء حمدى عثمان محافظ الإسماعيلية بجهود جميع العاملين بادارة الحماية المدنية والأجهزة التنفيذية بالمحافظة وما بذلوه من جهد كبير ونجاحهم فى السيطرة واخماد الحريق الذى شب منتصف الليل من اليوم الثانى لعيد الأضحى المبارك بشارع مصر التجارى بحى أول.

وكان محافظ الاسماعيلية قد حرص على الانتقال بشكل فورى بعد منتصف الليل الى موقع الحدث عقب تلقيه اخطارا من خلال غرفة العمليات الرئيسية بديوان عام المحافظة بوقوع الحريقذلك للاطمئنان على السيطرة على الموقف .

وكان اللواء جمال غزالى مدير أمن الاسماعيلية يرافقه المهندس عبد الله الزغبى السكرتير العام للمحافظة ووائل حمزة رئيس مركز ومدينة الاسماعيلية ومحمد على رئيس حى أول وعدد كبير من القيادات الأمنية وكافة الأجهزة المعنية بمختلف مستوياتها قد أنتقلوا لموقع الحدث فور تلقيهم البلاغ .

كما تم الدفع بعدد خمس سيارات اطفاء و4 سيارات اسعاف وصلت الى موقع الحريق فى خلال خمس دقائق من وقت وقوع الحادث وتم فرض كردون أمنى بالمنطقة .

 





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق