المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

الإسكان تبدأ العمل التجريبي بالكود المصرى لنماذج معلومات البناء
قرر الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، العمل التجريبى بالكود المصرى لنماذج معلومات البناء ولا يكون ملزما إلا بعد تحديثه وصدور قرار بذلك.

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

ونص القرار الذى نشرته الجريدة الرسمية، على أن تتولى اللجنة الدائمة للكود المصرى لنماذج معلومات البناء دراسة التعديلات التي تقدم لها بهدف التحديث كلما دعت الحاجة لذلك وتعتبر التعديلات بعد إصدارها جزا لا يتجزأ من الكود.

كما نص القرار على أن يتولى المركز القومى لبحوث الإسكن والبناء العمل على نشر هذا الكود والتعريف به والتدريب عليه .

كان الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة، قد قرر في قت سابق اعتماد تعديل المخطط العام لوادى النطرون التابعة لمحافظة البحيرة، كما قرر الدكتور عاصم الجزار، اعتماد التصميم العمرانى لقطعة أرض بمساحة 13 فدانا بمركز خدمات الحى الخامس بمدينة دمياط الجديدة، والمخصصة لشركة أندية وادى دجلة لإقامة نشاط نادى رياضي اجتماعى.

وطبقا للمادة الثانية من القرار والتى نشرته الجريدة الرسمية، التزام الشركة بالتعهد المقدم منها بأن تكون منطقة الخدمات المخصصة، لخدمة أعضاء النادى فقط، وفى حال التخديم من الخارج يتم إعادة التسعير.

كما نص القرار على التزام الشركة بتنفيذ أعمال المشروع مرافق ومبانى فى المدة الزمنية المحددة، وفى حال عدم الالتزام، يتم اتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة.

ونص القرار أيضا على التزام الشركة بحدود الارتفاعات المحددة وعدم تجاوز الاشتراطات البنائية المعمول بها، كما تلتزم بتوفير أماكن انتظار للسيارات.

 

 

 





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق