هيرميس
الإحصاء فى العلوم الإنسانية والاجتماعية ورشة عمل بجامعة حلوان..تعرف على الموعد بالصور

تنظم وحدة دعم البحث العلمى بجامعة حلوان  ورشة عمل عن «الإحصاء في العلوم الإنسانية والاجتماعية » وذلك عبر تطبيق زووم، أُعدت  للمهتمين بالبحث العلمي في المجالات الإنسانية والاجتماعية. 
 



تقام ورشة العمل تحت رعاية الأستاذ الدكتور ماجد نجم رئيس جامعة حلوان، والأستاذة الدكتورة منى فؤاد عطية نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، وإشراف الأستاذ الدكتور محمد القصاص مدير وحدة دعم البحث العلمى ومستشار البحث العلمى لقطاع الدراسات العليا بجامعة حلوان .
 أفاد الاستاذ الدكتور محمد القصاص أن عقد هذه الورش يأتى  تأكيدا على الدور الحيوي والهام الذي تقوم به الوحدة فى النهوض بالبحث العلمي ومخرجاته، والعمل على تحفيز وتمكين مقومات التميز في البحث العلمي  لتوفر  مخرجاته حلولاً للمشاكل التي يواجهها المجتمع.

 يُحاضر في ورشة  العمل الدكتور أحمد ربيع حسنى المدرس بقسم علم الاجتماع بكلية الآداب بجامعة حلوان.

تناقش ورشة العمل تعريف الإحصاء، والتعريفات والمحددات الإحصائية مثل المتغيرات الكمية والكيفية، العروض البيانية والعروض الجدولية، مقاييس النزعة المركزية ومقاييس التشتت، ومعاملات الارتباط.

هذا وتبدأ فعاليات ورشة العمل فى تمام الساعة السادسة مساء يوم السبت الموافق 30 يناير 2021، وذلك عبر تطبيق زوم من خلال الرابط التالى:
https://us02web.zoom.us/j/81878497081?pwd=UFBoM0IwVm5OTEpqVUpVQWxqaGNBQT09





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق