هيرميس
الأوقاف توقع بروتوكول تعاون لتنمية مهارات الأئمة والواعظات بجامعة الواحات

 شهدت جامعة الوادى الجديد اليوم الخميس ، توقيع بروتوكول تعاون مشترك بين مديرية الأوقاف بالمحافظة والجامعة ، بشأن تدريب الأئمة والواعظات، وذلك في إطار حرص وزارة الأوقاف على التدريب النوعي المستمر في جميع المجالات.




واشار فضيلة الشيخ محمود شاهين مدير مديرية أوقاف الوادي الجديد إلى أن هذا البروتوكول يأتي ضمن سلسلة من البروتوكولات التي توقعها وزارة الأوقاف مع عدد من الجامعات المصرية على مستوى الجمهورية لتدريب الأئمة والواعظات وتثقيفهم ، مؤكدًا أن هذا البروتوكول يتضمن دورات متتابعة في مجالات اللغة العربية وآدابها والإرشاد النفسي ، وأساسيات علم الإجتماع ، إلى جانب بناء المهارات الإعلامية.

 

 

 أضاف شاهين إن البروتوكول يهدف الى الدمج والتواصل المجتمعي للأئمة والواعظات مع مختلف مؤسسات المجتمع العلمية والثقافية والمدنية، بما يسهم في اتساع المدارك الحياتية للعاملين في الحقل الدعوي.

 

 من جانبه أشاد الدكتور عبد العزيز طنطاوي رئيس جامعة الوادي الجديد بدور وزارة الأوقاف في الإرتقاء بالأئمة والدعاة ، مؤكدًا أن التدريب يتم بمقر الكليات التابعة لجامعة الوادي الجديد مع توفير عدد من السادة أعضاء هيئة التدريس المتميزين في كل مجال وتخصص من المجالات التي اشتمل عليها البروتوكول.

 





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق