الأورمان توقع بروتوكول تعاون لدعم زواج الفتيات اليتيمات

أعلن اللواء ممدوح شعبان، مدير عام جمعية الأورمان، انه تم توقيع بروتوكول تعاون  بين جمعية الاورمان و شركة ايثيدكو لدعم زواج الفتيات اليتيمات في منطقة النهضة بالعامرية



واكد شعبان ان البروتوكول يتضمن دعم زواج 30 عروسة يتيمة مقبلة على الزواج حنى نهاية سنة 2020 وذلك  بمنطقة النهضة بالعامرية فى الأسكندرية. 

 

ورحب شعبان بتعاون الأورمان المثمر مع واحدة من أكبر الشركات العاملة بالبترول والبتروكيماويات وهى ايثيدكو مؤكدا على أن الشركة من خلال مسؤلياتها المجتمعية تضرب مثلا رائعا للمؤسسات الاقتصادية الكبرى فى دعم زواج الفتيات اليتميات، وأن ذلك يأتى ضمن استراتيجية تتبناها الجمعية في التوسع في أنشطة الجمعية لتشمل الأسر الغير قادرة والاكثر احتياجًا بجميع محافظات الجمهورية .

 

وأشار شعبان، ان نشاط دعم زواج الفتيات اليتيمات نشاط خيري انسانى أطلقته الأورمان قبل سنوات من الأن ومستمرة فيه لما له من أهمية كبيرة فى دعم الفتيات اليتيمات غير القادرات فى بناء حياة جديدة .

 

يذكر أن جمعية الأورمان ومنذ اطلاقها لمشروع دعم زواج الفتيات اليتيمات ساعدت زواج عدد (19893) فتاة يتيمة بجميع محافظات الجمهورية المختلفة، ويتم اختيار الفتيات وفق عدة اشتراطات أهمها ان يكون تم عقد قرانها ووفاة عائلها وعدم مقدرتها الاقتصادية من واقع بحث ميدانى تجريه الأورمان لها.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق