المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

الأورمان تنتهي من توزيع كراتين المواد الغذائية بالدقهلية.صور
أعلن اللواء ممدوح شعبان مدير عام جمعية الأورمان أن الجمعية انتهت من توزيع الكميات المقرر توزيعها فى شهر رمضان هذا العام من كراتين المواد الغذائية .. حيث قام مكتب الأورمان بمحافظة الدقهلية بتوزيع 10 آلاف كرتونة مواد غذائية على الأسر الأكثر احتياجًا فى قرى ، كفور ، مدن ومراكز محافظة الدقهلية .

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

وأكد أن التوزيع بدأ قبل حضور شهر رمضان بأسبوع على الأقل وأن التوزيع تم بالتعاون مع الجمعيات الأهلية الصغيرة تحت إشراف مديرية التضامن الاجتماعى بالمحافظة وبرعاية الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية . 

وأشار شعبان أنه تم التوزيع بالقرى الأكثر احتياجًا فى جميع عزب ، كفور وقرى مراكز المحافظة كمركز ميت غمر ، أجا ، السنبلاوين ، المنصورة ، طلخا ، نبروه ، بلقاس ، شربين ، محلة دمنة ، دكرنس ، منية النصر ، الكردى ، ميت سلسيل ، الجمالية ، المنزلة ، المطرية ، تمى الأمديد وبنى عبيد .

وأوضح أن توزيع كرتونة رمضان من المواد الغذائية على غير القادرين نشاط موسمى خيرى بدأته الأورمان قبل سنوات من الآن وتحرص على تنفيذه سنويًا بهدف مد الأسر الأكثر احتياجًا باحتياجاتها الغذائية التى تكفى الأسرة 15 يومًا بحيث تستقبل الشهر الكريم بدون عوز أو حاجة .
 






يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق