المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

الأورمان تشارك في تزويج 16 عروس بالفيوم 
يعلن المركز الإعلامى لجمعية الأورمان أنه ضمن مبادرة حياة كريمة و استكمالاً لدورها الخدمى فى تنمية المجتمع المصرى قامت الجمعية بمساعدة زواج  16عروس يتيمة بالفيوم .

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

يعلن المركز الإعلامى لجمعية الأورمان أنه ضمن مبادرة حياة كريمة و استكمالاً لدورها الخدمى فى تنمية المجتمع المصرى قامت الجمعية بمساعدة زواج  16عروس يتيمة بالفيوم .

 

أكد اللواء ممدوح شعبان مدير عام جمعية الأورمان أن الجمعية بدأت مع انطلاق مبادرة حياه كريمة في تنفيذ مستهدفها الشهرى لمساعدة الفتيات اليتيمات ، وأنه يأتى فى إطار خطط الجمعية لدعم شرائح الأيتام بشكل عام وتقديم مساعدات مادية خيرية أن الجمعية تهدف من خلال دعم الفتيات اليتيمات إلى إتمام زفافهن وإدخال السعادة على قلوبهن .

 

 أوضح شعبان أن دعم زواج الفتيات اليتيمات فى محافظة الفيوم بدأت الأورمان في تنفيذه منذ سنوات ، حيث نجحت حتى الآن في دعم اتمام زفاف الآلاف من الفتيات اليتيمات غير القادرات وتنظيم حفلات للزفاف الجماعى في مراكز المحافظة بدءً من مركز طامية ثم سنورس و ابشواى و الفيوم وإطسا حتى مركز يوسف الصديق ، وذلك بالتعاون مع الجمعيات الأهلية الصغيرة فى أنحاء المحافظة المختلفة. 

يذكر أن جمعية الأورمان سعت منذ انطلاق عملها الخيرى في القاهرة والمحافظات إلى دعم زواج اليتيمات في كل نواحى حياتهم وتمكينهم من بداية حياة مطمئنة لاسعاد أبناء هذه الشريحة ولفت أنظار المجتمع إلى احتياجاتهم ومشكلاتهم ، كذلك تنظيم عشرات المئات من حفلات الزفاف الجماعى لدعم تزويج الفتيات اليتيمات وامداد أسر الأيتام بالمشروعات التنموية الصغيرة ومتناهية الصغر .






يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق