هيرميس
الأورمان تسلم 219 منزلا بعد إعادة إعمارها فى الفيوم.. بالصور

أعلنت جمعية الاورمان انها انتهت من إعادة إعمار وفرش (219) منزلا فى (7) قرى بمحافظة الفيوم بالتعاون مع البنك الأهلى المصرى . 



أكد محمود فؤاد، نائب مدير عام جمعية الأورمان، أن المنازل التى تم إعمارها وفرشها بأثاث كامل بقرى الحبون والورثه وسليم على بمركز طامية، وقرى الوابور وقصر الباسل والحجر وعنك بمركز اطسا. 

أوضح فؤاد أن التعاون مع البنك الأهلي المصري في إعمار القرى الأكثر احتياجًا جاء من خلال بروتوكول التعاون بين المؤسستين لتطوير القرى الأكثر احتياجًا والذى يشمل 537منزل فى 17 قرية بتكلفة اجمالية 50 مليون جنيها .

لفت فؤاد أن هذا التعاون يعكس رؤية مشتركة بين الجانبين تهدف إلى دعم تطوير العمل الأهلي، وفق استراتيجية تنمية مستدامة، من خلال حسن استثمار المسؤولية المجتمعية للمؤسسات الاقتصادية الكبرى. 

أشار فؤاد أن الاعمار شمل هدم وإعادة بناء و تسقيف وتعريش ومحارة و دهان وسيراميك وتوصيل المياه والكهرباء والأدوات الصحية والأبواب والشبابيك بالاضافة الى فرش المنازل بالآثاث اللازم من غرف نوم وضيافة وأجهزة كهربائية.

اختتم فؤاد ان مشروع اغاثة وتنمية وتطوير القرى الاكثر احتياجا أطلقته الاورمان قبل سنوات من خلال إعادة إعمار المنازل المتهالكه فى هذه القرى وان الجمعية  تستهدف خلال الفتره القادمة مضاعفة أعداد القرى التى نجحت فى تنميتها حتى الآن ويتجاوز عددها 850 قرية موزعة فى محافظات الجمهورية المختلفة .





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق