الأهلي يحسم مصير مشاركة هذا الثلاثى أمام الوداد المغربي

يحسم الجهاز الطبي والفني، في الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اليوم، الثلاثاء، موقف ثلاثي الفريق؛ مروان محسن ومحمد مجدي قفشة، ومحمود كهربا، من المشاركة في مباراة الوداد المغربي، المقرر لها يوم الجمعة المقبلة، في إياب دور نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.




 
ومن المقرر أن يخضع قفشة لكشف طبي على ضلوعه لمعرفة مصيره من المواجهة المرتقبة، بعد أن تعرض للإصابة في مباراة الذهاب التي سجل فيها هدفًا، من ضمن هدفي الفوز على ملعب محمد الخامس في المغرب.

بينما يشكو مروان محسن من إجهاد في عضلة السمانة، وسيخضع لكشف طبي أيضًا لمعرفة مدي قدرته على اللحاق بمباراة العودة يوم الجمعة على ستاد القاهرة الدولي.

أما محمود كهربا؛ فقد أصبح جاهزًا من الناحية الطبية للمشاركة بعد تعافيه من إصابة الشد في العضلة الخلفية، وسيخضع لكشف اليوم على هامش مران الفريق؛ لتحديد مدي قدرته على المشاركة في المباراة.

ويستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، التدريبات الجماعية، على ملعب مختار التتش، في مقر النادي في الجزيرة، استعدادًا للمواجهة المرتقبة أمام نادي الوداد المغربي، يوم الجمعة المقبلة.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق