المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

الأهلي يتحدى قرارات مرتضى منصور
قال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، إنه لا يمانع مواجهة الزمالك في مباراتين متتاليتين خلال الأيام القليلة المقبلة.

إقرأ أيضاً

الخطيب يستعين بـ" عاشور" فى منصب كبير بالأهلى
ترامب يحذر من دمار الولايات المتحدة بسبب كورونا
الصحة: شفاء 80 حالة وتسجيل 36 اصابة جديدة مصابة بفيروس كورونا
تعليق صادم من هيفاء وهبى على ظهور فيروس جديد يضرب الصين بعد كورونا
حقيقة اصابة احمد حجازى بفيروس كورونا
اكتشاف اول حالات مصابة بكورونا فى الاسكندرية تعرف على التفاصيل

وأضاف سيد عبد الحفيظ، في تصريحات فضائية : "لا يوجد مشكلة أن نواجه الزمالك مرتين قبل لقاء صن داونز طالما هذا الجدول محدد، أنا أحب النظام".

ومن المقرر أن يواجه الأهلي نظيره الزمالك الخميس المقبل في السوبر المصري الذي يقام في الإمارات، على أن يتواجه الفريقان مرةً أخرى بعدها بـ 4 أيام في لقاء مؤجل من منافسات الجولة الرابعة بالدوري المصري الممتاز.

وكان نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور قد أبدى رغبته في تأجيل اللقاء الثاني ببطولة الدوري العام، لضيق الوقت، ولوجود استحقاقات قوية للفريق الأبيص في الفترة المقبلة إفريقيًا. 

وتابع: "كان من الممكن أن نواجه الزمالك في 3 مباريات لولا هدف الهلال وتعادله معنا في الجولة الأخيرة لدور مجموعات دوري الأبطال، وطالما أن النظام قال إن المباراة يوم 24 فلا مانع أن نلعبها".

وعن التباين في أداء الأهلي إفريقيا ومحليًا أجاب: "في مشوارنا بأفريقيا العالم كله رأى الحكم في مباراة النجم الساحلي وقراراته الغريبة في المباراة".

واختتم: "قدمنا أداءً جيدًا في جميع المباريات فيما عدا مباراة بلاتينيوم، وشخصية الأهلي وروح الأهلي وهويته عندما تحضر لا تشعرك بالغائب رغم الإصابات الكثيرة".

ويستعد الأهلي لمواجهة الزمالك في بطولة السوبر المصري المقرر إقامتها في الإمارات يوم ٢٠ من الشهر الجاري.
 








يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق