هيرميس
الجهاز القومى لتنظيم الاتصالات
الأهلي يتأهل للدور الـ16 بكأس مصر بهدفين أمام النصر.. فيديو
الاهلى والنصر .عدسة عزت السمرى
الاهلى والنصر .عدسة عزت السمرى

تأهل الأهلي إلى الدور الـ16 من بطولة كأس مصر ليواجه إنبي، بعدما حقق الفوز على النصر بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، ضمن الدور الـ32 من البطولة،



وكاد الأهلي أن يسجل مبكرا في الدقيقة الثالثة بعدما تبادل طاهر محمد طاهر الكرة مع وليد سليمان ليواجه الحارس وسدد كرة خرجت إلى ركلة ركنية.

وفي الدقيقة 7 ، أجرى موسيماني المدير الفني للأهلي تغييرا مبكرا بخروج أكرم توفيق ونزول أليو ديانج بدلا منه بعدما تعرض لإصابة في يده اليسرى ولم يستطع استكمال المباراة.

والدقيقة 20 ، اهدر صلاح محسن فرصة التقدم للاهلي بعد هجمة سريعة لعبها مروان محسن إلى صلاح محسن ليسددها في الزاوية البعيدة أرضية بجوار القائم.

وفي الدقيقة 22، أهدر الأهلي فرصتين متتاليتين بعدما سدد صلاح محسن كرة ارتدت من الحارس ثم ذهبت إلى ناصر ماهر الذي سدد وارتدت من الدفاع.

وواصل الأهلي ضغطه من أجل إحراز الهدف الأول، ففي الدقيقة 36 لعب وليد سليمان كرة ثابتة من خارج منطقة الجزاء لكن الحارس حولها إلى ضربة ركنية.

وقبل نهاية الشوط الأول، في الدقيقة 47+3، أرسل مروان محسن عرضية ارتدت من الدفاع، وصلت إلى وليد سليمان سددها مباشرة في الشباك.

وسجل النصر هدف التعادل في الدقيقة 54، بعدما أرسل أحمد داهش كرة عرضية أرضية من الجانب الأيسر ليستقبلها الصعيدي في شباك علي لطفي.

وكاد الأهلي أن يسجل هدف التقدم في الدقيقة 62 عن طريق رامي ربيعة الذي سدد رأسية تجاه المرمى لكن حسن حسين لاعب النصر أبعدها من أمام خط المرمى.

وفي الدقيقة 83، سجل والتر بواليا مهاجم الأهلي هدف التقدم بعدما استلم كرة على حدود منطقة الجزاء وانطلق بالكرة وسددها قوية بيسراه على يمين حارس النصر.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق