أخبار التعليم
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

الأهلي مواليد ٢٠٠١ يواجه حرس الحدود فى بطولة الجمهورية
يحل فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد ٢٠٠١ ضيفاً على حرس الحدود بالإسكندرية غداً الجمعة، في المباراة التي تجمعهما ضمن الجولة ١٧ والأخيرة في الدور الأول من بطولة الجمهورية.

إقرأ أيضاً

صورة لياسمين عبد العزيز وطليقها تثير الجدل بعد شائعة ارتباطها لاحمد العوضى
عايدة رياض تتحدث عن أزمة قضية الآداب بعد ٣٧عاما
بعد ظهورها بمايوه .. على غزلان يوجه رسالة لمنة عرفة
اول ظهور لابنة زوجة احمد الفيشاوى .. فيديو
اول تعليق من ياسمين عبد العزيز بعد شائعة ارتباطها بالفنان احمد العوضي


دخل الأهلي المباراة وهو يسعي لختام الدور الأول بشكل جيد وتحقيق فوز يمنح الفريق دفعة معنوية قوية مع انطلاقة الدور الثاني.

ويطمح أحمد سراج المدير الفني في استمرار العروض القوية التي يقدمها الفريق، خاصة بعد الفوز الكبير الذي حققه في المباراة الماضية على إنبي بخمسة أهداف مقابل هدف.

ويمتلك فريق ٢٠٠١ بالأهلي في رصيده ٣٠ نقطة، جمعها من الفوز في ١٠ مباريات والهزيمة في ٥ مباريات، حيث فاز على سموحة ١ - صفر، وخسر أمام الزمالك صفر - ١، وفاز على الاتحاد السكندري ٣ - ١، وعلى الجونة ٤ - صفر، وعلى الإنتاج الحربي ١ - صفر، وخسر أمام طنطا ١ - ٢، وفاز على أف سي مصر ٥ - صفر، وخسر أمام المصري ١ - ٢، وفاز على وادي دجلة ٢ - صفر، وعلى الإسماعيلي ١ - صفر، وخسر أمام المقاصة ١ - ٢، وأمام المقاولون ١ - ٢، وفاز على بيراميدز ١ - صفر، وعلى طلائع الجيش ٢ - ١، وعلى إنبي ٥ - ١، مسجلاً ٢٩ هدفاً مقابل ١٢ هدفاً في مرماه، ولم يلعب الأهلي ضمن الجولة العاشرة بسبب عدم مشاركة فريق أسوان في المسابقة.

ويضم الجهاز الفني لفريق ٢٠٠١ بالأهلي أحمد سراج مديراً فنياً وأحمد عبد الظاهر مدرباً عاماً وممدوح عبيد مدرباً وتامر دسوقي مدرباً لحراس المرمى ومحمد راشد مديرا اداريا ومحمد إمام طبيبا ، وإبراهيم خاطر إخصائيا للتدليك.







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق