المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

الأهلى يمطر شباك اطلع برة بـ 9 أهداف.. ويسجل رقم قياسى جديد فى دورى الأبطال
سجل الأهلى رقم قياسى جديد له فى تاريخ تصفيلات بطولة دورى ابطال افريقيا وذلك للمرة الأولى فى تاريخه بالفوز على فريق اطلع برة بطل جنوب السودان فى دور الـ 64 فى البطولة

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

 

سجل الأهلى 4 أهداف نظيفة فى الشوط الأول أحرزهم: صلاح محسن، محمود متولي، أحمد فتحي، وفى الشوط الثانى أضاف  5 أهداف.

وكان النادى الأهلي قد أثبت أفضليته بهدف مبكر في الدقيقة 6 بعد كرة عرضية داخل منطقة الجزاء قابلها حسين الشحات بلمسة رائعة بيمناه وضعت صلاح محسن في مواجهة الحارس ليسدد كرة أرضية تقدم بها الأحمر.

وأرسل عرضية في الدقيقة 17 من الجهة اليمنى لتصل إلى محمود متولي الذي تسلم الكرة بإتقان وسددها بيمناه باتجاه المرمى ليتصدى لها الحارس ويحولها إلى ضربة ركنية.

وفي الدقيقة 19 أضاف حسين الشحات الهدف الثاني بعد تمريرة واحد اثنين مع مجدي أفشة داخل منطقة الجزاء أسفرت عن انفراد ثم تسديدة يمينية مرت إلى الشباك.

وخرج رامي ربيعاً مصاباً ليشارك بدلاً منه أيمن أشرف في الدقيقة 29، بعد أن تعرض مدافع الأهلي لإصابة عضلية بعد انطلاقة في هجمة مرتدة للضيف الجنوب سوداني.

ومرر مجدي أفشة تمريرة بينية رائعة خلف الدفاع لتصل إلى جونيور أجايي الذي أرسل عرضية أرضية متقنة مرت من الجميع لتصل إلى صلاح محسن في مواجهة الشباك ليسجل في الدقيقة 40.

وفي الدقيقة 44 مرر حسين الشحات الكرة داخل منطقة الجزاء إلى أحمد فتحي الذي قابلها بتسديدة قوية في الزاوية الضيقة لتمر إلى الشباك وتعلن عن هدف رابع.

ومع بداية الشوط الثاني سجل الأهلى الهدف الخامس في الدقيقة 46 بعد تمريرة خلف الدفاع قابلها جناح الأهلي بتسديدة قوية بيمناه لتمر إلى شباك الحارس الجنوب سوداني.

وتألق حسين الشحات ليمر من ثلاثة لاعبين ويمرر الكرة إلى حمدي فتحي على حدود منطقة الجزاء ليطلق متوسط ميدان الأهلي قذيفة بيمناه مرت إلى الشباك في الدقيقة 54.

وفي الدقيقة 62 سجل حسين الشحات الهدف السابع لفريقه والثالث له بعد مراوغة رائعة من صلاح محسن داخل منطقة الجزاء وتسديدة أرضية أبعدها الحارس لتصل إلى الشحات الذي رواغ الدفاع ثم سدد بسهولة في الشباك.

وفي الدقيقة 68 أضاف النادي الأهلي الهدف الثامن بعد عرضية نفذها مجدي أفشة من ضربة ركنية ليحولها حمدي فتحي برأسية إلى الشباك الجنوب سودانية.

وردت العارضة فرصة الهدف التاسع في الدقيقة 77 بعد عرضية حولها حمدي فتحي باتجاه المرمى لترتد إلى أجايي الذي سدد لترتطم بالدفاع وتتحول إلى ركنية.

وشهدت الدقيقة 82 الهدف التاسع للنادي الأهلي بعد عرضية أرضية من جيرالدو داخل منطقة الجزاء حولها المدافع مصطفى سليم عن طريق الخطأ في مرماه.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق