الأهلى يكشف حقيقة مفاوضاته مع المهاجم الإيفوارى أرلم نويرى
كشف مسئولى النادى الأهلى، حقيقة المفاوضات الجارية مع نظيره ستيوا بوخارست الرومانى، من أجل الحصول على توقيع المهاجم الإيفوارى، لتدعيم هجوم الأحمر، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.


وأكد مسئولى الأهلى، إن ناديه لم يدخل فى مفاوضات مع الإيفوارى أرلم نويرى مهاجم فريق ستيوا بوخارست الرومانى، موضحاً أن الأمر لا يعدو كونه عرضاً تلقاه القلعة الحمراء من وكيل أعمال اللاعب لإتمام الصفقة خلال الميركاتو الشتوى الجارى.

من جانبه، أوضح أمير توفيق، مدير إدارة التعاقدات بالنادى الأهلى،  أننا لم  ندخل فى مفاوضات بشكل رسمى  مع اللاعب ولا مع ناديه البلغارى عكس ما تردد خلال اليومين الماضين بأن الأحمر أرسل عرضا لضم اللاعب الإيفوارى أرلم نويرى مهاجم فريق ستيوا بوخارست الرومانى

وشدد توفيق على أن بعض وكلاء اللاعبين استغلوا رغبة الأهلى فى ضم مهاجم أجنبى خلال الفترة الحالية فى تسويق لاعبيهم بتسريب أخبار غير صحيحة حول مفاوضات الأهلي مع هؤلاء اللاعبين وهو أمر لم يحدث في كثير من الصفقات التى تم تداولها في وسائل الإعلام خلال الأيام الماضية.

ويرغب الأهلى فى تدعيم هجومه بمهاجم جيد خلال الميركاتو الشتوى، بجتنب مفاوضات أمير توفيق مع أكثر من اللاعب تمهيداً لضم أحدهم خلال ساعات.
 





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق