المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

الأهلى يفتح تحقيقًا مع أليو بادجى بشأن واقعة الشيخ زايد
قررت لجنة التخطيط بالنادىالأهلى، فتح تحقيق مع السنغالى أليو بادجى، مهاجم فريق الكرة الأول، بشأن واقعة التعدى على مواطن بأحدى المناطق السكنية بمنطة الشيخ زايد.

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

    يأتى ذلك بعد تعدى السنغالى أليو بادجى، مهاجم فريق الكرة الأول بالنادى الأهلى، على مواطن أفريقى بالضرب اثناء لعبهما مباراة كرة خماسية فى منطقة الشيخ زايد.

وشارك مهاجم الأهلى اليو بادجى، مجموعة من أصدقائه في مباراة كرة خماسية أمس، ونشب خلاف بينه وبين أحد لاعبي الفريق المنافس، ليقوم اللاعب بالتعدى على المواطن الأفريقى بالضرب.

وعلى الفور، تدخل رجال الأمن لأنهاء تلك الأزمة التى نشبت بين مهاجم الأهلى ومنافسه، وتم نقل المواطن الأفريقى لأحد المستشفيات لتلقى الإسعافات الأولية، فيما تم اقناع المواطن بعدم تقديم محضر ضد اليو بادجي للحفاظ على مستقبل اللاعب وعدم تأثير الأمر على مستقبله الكروى.

وكان لأليو بادجي واقعة سابقة مع زميله رمضان صبحي، حيث قام بادجي أيضاً بالاعتداء على الجناح الدولي المصري  في احد تدريبات الفريق الأحمر قبل جائحة كورونا بسبب الخلاف على إحدى الكرات.

وتمسك السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي باستمرار السنغالي اليو بادجي مهاجم الفريق رافضاً رحيله خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لإفساح المجال أمام التعاقد مع مهاجم أجنبي أخر مرحباً برحيل الأنجولي جيرالدو الذي خرج من حساباته طوال الفترة الماضية.

 

وأكد فايلر أن بادجي مهاجم جيد وصاحب أمكانيات فنية عالية يحتاجها الفريق لذا لا يمكن التفريط فيها خلال الصيف المقبل سواء من أجل التعاقد مع لاعب أجنبي أخر أو بدعوى عدم ظهوره بشكل جيد خلال الفترة التى شارك فيها مع النادي قبل تجميد النشاط الرياضي جراء "جائحة" كورونا.

ويرى فايلر أن الفترة التي شارك فيها بادجي مع الأهلي لم تكن كافية لتفجير قدراته الهجومية خاصة وأنه إنضم للأهلى فى يناير الماضى قادما من رابيد فينا النمساوي وكان يحتاج فترة أطول للانسجام والتأقلم مع الفريق.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق