المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

الأهلى يعاقب سيد عبدالحفيظ.. تعرف على السبب
كشف الإعلامى عمر ربيع ياسين، إن مجلس إدارة النادى الأهلى أتخذ قرارًا هامة بتقليص صلاحيات سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالفريق.

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

وأكد عمر ياسين، أن سيد عبدالحفيظ ارتكب خطأ كبيرا بفسخ عقد سعد سمير مدافع فريق الكرة الأول بالنادى،  دون الحصول على توقيعه على عقد جديد، ورفع اللاعب من القائمة، وتم إخطار مدافع الأهلى بأنه أصبح حرا ويحق له التوقيع مع أي نادى مجانا.
 
واوضح، ان بعدما علم الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادى الأهلى بذلك، استاء تماما وقرر فورا بالإتفاق مع لجنة تخطيط على نقل ملف تجديد عقود اللاعبين، الى أمير توفيق.

وكان  سعد سمير أعرب عن سعادته بتمديد تعاقده مع القلعة الحمراء لمدة 3 سنوات مقبلة، حيث قال اللاعب عبر حسابه الشخصى على "انستجرام"، "ارتداء قميص النادى الأهلى على مدار 11 عاما شرف كبير سعيد من حظى به ومحظوظ من تواجد فى صفوف هذا الكيان الكبير.. أتشرف بكونى أحد أبناء هذا الكيان العظيم، سعيد بتجديد تعاقدى مع النادى الأهلى لثلاث سنوات أخرى أتمنى فيها حصد المزيد من البطولات واتمنى كل التوفيق لنادينا الكبير".

وأعلن الأهلى عن تمديد تعاقد محمد الشناوى حارس مرمى الفريق لمدة 5 سنوات مقبلة، كما تمديد عقد سعد سمير لمدة 3 سنوات أخرى فى جلسة واحدة، وذلك فى ضوء تكليفات محمود الخطيب رئيس النادى بهدف الحفاظ على استقرار الفريق وتوفير احتياجاته الفنية استعدادا للمرحلة المقبلة، خاصة أن الشناوى وسعد سمير من الركائز القوية والتى تعطى للنادى بإخلاص كبير.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق