المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

بعد مد فترة توقف النشاط الرياضى

الأهلى يرد بقوة على دعوات تخفيض أجور اللاعبين بسبب كورونا 
رحب مجلس إدارة النادى الأهلى برئاسة الكابتن محمود الخطيب، بالقرار الصادرة عن رئيس مجلس الوزراء بفرض حظر على حركة المواطنين لمدة أسبوعين اعتبارا من الغد الأربعاء الموافق 25 مارس 2020، وقرار الاتحاد المصري لكرة القدم مد تعليق نشاط اللعبة اعتبارا من 30 مارس 2020 لمدة 15 يوما أخرى، حيث يسري القرار على جميع درجات المسابقات المحلية وجميع الأعمار السنية.  

إقرأ أيضاً

الخطيب يستعين بـ" عاشور" فى منصب كبير بالأهلى
ترامب يحذر من دمار الولايات المتحدة بسبب كورونا
الصحة: شفاء 80 حالة وتسجيل 36 اصابة جديدة مصابة بفيروس كورونا
تعليق صادم من هيفاء وهبى على ظهور فيروس جديد يضرب الصين بعد كورونا
حقيقة اصابة احمد حجازى بفيروس كورونا
اكتشاف اول حالات مصابة بكورونا فى الاسكندرية تعرف على التفاصيل

وأكد محمد مرجان العضو التنفيذى بالنادى الأهلى، أن القلعة الحمراء جزء أصيل لا يتجزأ من مصر وسلامة الشعب وجميع العاملين فى المنظومة الرياضية وهو الهدف الأسمى فى الوقت الحالو خاصة فو ظل أزمة تفشى فيروس "كورونا" الوبائى فى مختلف دول العالم.

وأوضح مرجان، أن الأهلى ملتزم بكافة تعاقداته مع الجميع ولا صحة لوجود رغبة لدى مجلس الإدارة فى أي تخفيضات فى أجور العاملين واللاعبين بالقلعة الحمراء. 


وكانت آخر تداعيات تفشي مرض كورونا على الرياضة بصفة عامة إعلان اللجنة الأولمبية الدولية اليوم الثلاثاء، تأجيل دورة الألعاب الأولمبية الصيفية "طوكيو 2020" بسبب تفشى فيروس كورونا لموعد لا يتجاوز صيف 2021، لتصبح المرة الرابعة في التاريخ التي تتأجل فيها دورة الألعاب الشهيرة التي بدأت منذ أكثر من 100 عام.

 
ومنذ انطلاق دورة الألعاب الأولمبية بنظامها الحديث عام 1896، تم إلغاء المنافسة ثلاث مرات فقط بسبب الحربين العالمية الأولى والثانية في أعوام 1916 ثم 1940 و1944، ليصبح فيروس كورونا أول حالة طارئة في التاريخ تتسب في تأجيل الأولمبياد دون استخدام أسلحة.








يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق