• مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
إياد أبو الحجاج
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

الأهلى يتقدم على نادى مصر بهدف نظيف فى الشوط الأول

انتهى الشوط الأول من لقاء الأهلى ونظيره نادى مصر، بتقدم المارد الأحمر بهدف دون رد، التى يجمع الفريقين على ستاد الكلية الحربية، فى اطار منافسات الأسبوع التاسع والعشرين من بطولة الدورى الممتاز.



بدأ الأهلى المباراة بتشكيل مكون من:-

"محمد الشناوى - أحمد فتحى - ياسر إبراهيم - رامى ربيعة - محمود وحيد - عمرو السولية - أليو ديانج - محمد هاني -وليد سليمان - محمود كهربا - مروان محسن".

بينما جاء تشكيل فريق نادى مصر على النحو التالى:

حراسة المرمى: عصام ثروت

خط الدفاع: علاء عطا – محمود شبانة – أحمد أوكا – مصطفى كالوش

خط الوسط: إسلام صلاح – أحمد يوسف – هشام عبد الحميد – محمد جمال

خط الهجوم: مصطفى سلطان – كليف نياكيا.

ملخص المباراة

بداية اللقاء بحماسية واضحة من جانب الاهلي الذى ضغط مُبكراً بحثاً عن هدف أول محاولاً إستغلال سرعات لاعبيه في الخط الهجومي أمثال كهربا ووليد سليمان

وشهدت الدقيقة السادسة  ضربة جزاء للأهلى بعدما قام عصام ثروت حارس نادي مصر بعرقلة وليد سليمان ليحتسب الحكم محمود بسيوني ضربة جزاء سجل منها عمرو السولية هدف الأهلي الأول في الدقيقة السابعة.

وواصل الأهلى الضغط بعد هدف عمرو السولية وتعرض أحمد فتحى لعرقلة تلقي على أثرها العلاج داخل أرض الملعب ثم يستكمل المشاركة في المباراة ،فيما أعتمد فريق مصر على الهجمة المرتدة.

حاول لاعبو نادي مصر على الاستحواذ على الكرة فى منتصف ملعب الاهلى، ولكن دائماَ ما يقع الفريق فى خطأ وتعود الكرة للمارد الأحمر. 

أهدر مروان محسن هدفاً مؤكداً في الدقيقة 29 بعد بينية إلى منحته انفراداً تاماً ليسدد كرة أرضية حولها الحارس إلى ضربة ركنية لم يستفد منها الأهلى.

ظهر نادى مصر في دفاعات الأهلي في الدقيقة 39 بهجمة مرتدة نُظمت بعمل جماعي رائع لتصل في النهاية إلى اللاعب كليف نياكيا الذي سدد بيسراه كرة تصدى لها الشناوي بثبات.

ومرت الدقائق الأخيرة بدون فاعلية على مرمى الفريقين ليطلق الحكم صفارته معلنا انتهاء الشوط الأول بتقدم الأهلى على نظيره نادى مصر بهدف دون رد.

وكان الأهلى قد تعادل سلبيًا يوم السبت الماضي، أمام نادي مصر المقاصة، في إطار الجولة الثامنة والعشرون من مسابقة الدوري العام.

وتُوج الأهلى  بشكل رسمي ببطولة الدوري هذا الموسم، للمرة الـ42 في تاريخه، والخامسة على التوالى.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق