بث مباشر
أخبار التعليم
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

الأهلى متفوقًا على إنبى بهدف الشحات فى الشوط الأول
انتهى الشوط الأول من مباراة الأهلى ونظيره إنبى المؤجلة بينهما من الأسبوع الثلاثين


انتهى الشوط الأول من مباراة الأهلى ونظيره إنبى المؤجلة بينهما من الأسبوع الثلاثين من بطولة الدورى العام موسم 2018 / 2019، بتقدم الأحمر بهدف نظيف عن طريق حسين الشحات فى الدقيقة الرابعة من عمر اللقاء الذى يجمع الفريقين على ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس.

لعب الأهلى بتشكيل مكون من:-

" محمد الشناوى -  أحمد فتحى - ياسر إبراهيم - أيمن أشرف - على معلول - عمرو السولية – حمدى فتحى - رمضان صبحى -  صالح جمعة - حسين الشحات - وليد أزارو".

بينما يعب إنبى بتشكيل مكون من:-

"عبد العزيز البلعوطى - رامى صبري  - إبراهيم يحيى - علي فوزي - أحمد عبد العزيز - محمد أشرف روقة - محمود غالي - أحمد شكري - محمد بسيونى - أحمد رفعت -محمود قاعود .

بدأت المباراة حماسية وسريعة من قبل لاعبى الأهلى من أجل إداراك هدف يربك حسابات الفريق البترولى

راوغ حسين الشحات مدافع انبى لكن تسديدته كانت أعلى مرمى إنبى إلى خارج الملعب لتضيع فرصة هدف أول للاهلى.

وشهدت الدقيقة الرابعة من عمر المباراة تسجيل حسين الشحات الهدف الأول لفريق الأهلى استغل تشتيتة احمد فتحى تصل للشحات ليسددها بيمنه بين قدمى حارس إنبى إلى داخل الشباك.

نفذ على معلول ضربة ثابتة يرسلها داخل منطقة الجزاء يقابلها السولية براسه لكن الكرة تخرج أعلى مرمى إنبي إلى خارج الملعب.

مع مرور الوقت سيطر الأهلى على مجريات المباراة منذ بدايتها، وحاول رمضان صبحى فى تسديد كرة قوية تصدى لها دفاع إنبى لتصل له مرة أخرى ليمررها لمعلول يرسلها عرضية أرضية يتصدى لها لاعبو إنبى.

حصل محمود بسيوني لاعب إنبى على خطا فى الدقيقة 12 فى وسط الملعب ضد رمضان صبحى، كاد أن يتعادل لإنبى بعد عرضية من رفعت يقابلها برأسه لكن محمد الشناوى يتصدى لها لينقذ مرماه من هدف للفريق البترولى.

شهدت الدقيقة 15 صحوة لفريق إنبى على المباراة، وتسديدة للاعبي إنبي تصطدم بقدم أحد مدافعي الاهلى وتخرج إلى خارج الملعب تصبح ركنية لإنبى.

سيطر لاعبى إنبى على مجريات المباراة بعد تراجع أداء الأهلى بعد البداية القوية .

فى الدقيقة 30 شهدت هجمة مرتدة لإنبي وإنطلاقة من الجانب الأيسر للفريق البترولي وعرضية أرضية تصل عند محمود غالي يسددها من على حدود منطقة الجزاء تخرج أعلى الشناوي إلى خارج الملعب.

أرسل معلول ضربة ركنية تمر من امام الجميع تصل عند رمضان صبحى يسددها ضعيفة تصطدم بقدم لاعب إنبى لتصل عند ياسر إبراهيم يلعبها برأسه لتصطدم بعارضة مرمى إنبى وتخرج إلى خارج الملعب.

فى الدقيقة 40 شهدت صحوة أهلوية عند طريق عمرو السولية سددها من خارج منطقة الجزاء يتصدى لها حارس إنبى ويحولها إلى خارج الملعب تصبح لركنية

شهدت الدقيقة 45 هجمة مرتدة للأهلى وتمريرة بينية لحسين الشحات لكن الكرة تطول منه ويخرج حارس إنبي ليمسك بالكرة ليطلق الحكم صفارته معلنا نهاية الشوط الأول بتقدم الأهلى على نظيره البترولى بهدف حسين الشحات.

دخل الأهلى المباراة وهو متربعًا على قمة جدول المسابقة برصيد 70 نقطة، بينما يتواجد إنبى فى المركز التاسع برصيد 36 نقطة.

ويسعى الأهلى فى تخطى عقبة الفريق البترولى الليلة من أجل مواصلة انتصاراته لاحتفاظ باللقب المحلى وعدم التفريط فى نقاط المباراة.

بينما دخل الفريق البترولى اللقاء بقيادة المدير الفنى على ماهر بهدف الخروج بأقل الخسائر أمام الأهلى وخطف نقطة التعادل على الأقل، حيث يحتل المركز التاسع برصيد 36 نقطة، ويأمل الجهاز الفنى فى تحسين ترتيب الفريق والوصول به إلى بر الأمان والابتعاد خطوة عن منطقة الهبوط.

هدف حسين الشحات فى مرمى إنبى







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

تركي ال شيخ يخطب ود الاهلي بقرار جديد بشأن القضايا القائمة بينهما

  وكتب تركي ال الشيخ عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "قررت سحب جميع القضايا المرفوعة ضد إدارة النادي الأهلي المصري.. دعمًا للاستقرار الرياضي ولمكانة مصر وأهلها القريبة من قلبي". وأضاف موجهًا رسالة خاصة: "وأطلب من الجميع سواء المحامين أو الأشخاص عدم الزج باسمي في أي... المزيد

اتحاد الكرة في مأزق بسبب تحكيم مباراة القمة

وقال مصدر مطلع داخل اتحاد الكرة أن بلجيكا اعتذرت عن إرسال حكام لإدارة لقاء القمة بداعى انشغال قضاة الملاعب لديها بإدارة المباريات المحلية. أشار إلى أن جمال الغندور فى موقف لا يحسد عليه نظرا لعدم توصله لأى موافقة من أى اتحاد أوروبي لإرسال طاقم تحكيم لإدارة لقاء القمة بين الأهلي... المزيد

مرتضى منصور يكشف حقيقة تأجيل مباراة القمة

  قال مرتضى منصور في تصريحات تلفزيونية إن تلك الأنباء غير صحيحة ولم يأت للزمالك أي إخطار رسمي بتأجيل المباراة ونحن على أتم الإستعداد للمباراة. وأكد مرتضى منصور ان الأمن اذا رغب في تغيير موعد المباراة فان هذا سيكون عن طريق خطاب رسمي موجه للاتحاد المصري لكرة القدم. وقال مرتضى... المزيد

اتحاد الكرة يوضح حقيقة مطالبة الجهات الامنية بتأجيل مباراة القمة

خلال الساعات القليلة الماضية، انتشرت انباء مطالبة الجهات الأمنية بتأجيل المباراة المرتقبة بين النادي الأهلي والزمالك وذلك لدواعي أمنية. وأكد مصدر مطلع داخل اتحاد الكرة أنه لا وجود خطابات رسمية من جانب الأمن لتأجيل مباراة القمة بين الأهلى والزمالك. وقال المصدر نفسه، إن المطالب... المزيد

طارق مصطفى : لدينا أزمة في مركز رأس الحربة والمهاجمين المحليين المميزين يتعدوا على الصوابع

  وقال طارق خلال حواره ببرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر قناة صدى البلد: "الفترة القادمة ستكون أفضل ولدينا هدف بإسعاد الجماهير وطموحنا الفوز بأمم إفريقيا والوصول للمونديال". وأكمل : "القائمة تملك لاعبين محليين أكثر من المحترفين، وهناك لاعبين تشارك... المزيد

اترك تعليق