• مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

الأمين المساعد لبيت العائلة المصرية بالأقصر يزور مستشفى شفاء الأورمان
قام القس أرمانيوس الأمين المساعد لبيت العائلة المصرية بالأقصر بزيارة مستشفى شفاء الأورمان لعلاج السرطان بالمجان بمدينة طيبة الجديدة للمساهمة في تقديم الدعم المعنوي لمرضى السرطان من أبناء الصعيد والذين يتلقون جرعات العلاج المجانى داخل المستشفى بصورة يومية.

إقرأ أيضاً

مفاجأة .. كهربا لن يتعرض لعقوبات بعد انتقاله للاهلى

صور نادرة من حفل زفاف حسن يوسف وشمس البارودى

مفاجأة .. نيمار بديلا لصلاح فى ليفربول

شمس البارودي تعلق على عودتها للتمثيل


رافق فريق العلاقات العامة بالمستشفى القس أرمانيوس خلال زيارته للمستشفى فى جولة لمتابعة العمل فى الأقسام المختلفة ولقاء المرضي الذين يتلقون العلاج ودعمهم معنوياً خلال تواجدهم بقاعات الإنتظار في أقسام العلاج الكيماوى والعلاج الإشعاعى .

وأشاد بمستوى التجهيزات فى المستشفى والتى وصفها بالصرح العظيم الذى يخدم الإنسانية بكل محبة وصدق وبالمجان تماماً وذلك برفقة ضياء الدين أحمد محمد الطيب المنسق العام للمنظمة وبيت العائلة.

وقال القس أرمانيوس في نهاية زيارته أن تلك الزيارة هى الثالثة له للمستشفى حيث كانت الأولى لدى إفتتاح هذا الصرح الكبير والعظيم فى مصر والشرق الأوسط، وقلت كلمة كان حلماً فخاطراً فإحتمالاً وأضحى اليوم حقيقة لا خيالاً وما رأيت أيضاً جميلاً وعظيماً أن كل المرضى يدخلون دون تكاليف وميدفهوش ولا مليم وهذا يخدم الفقير والغنى فى هذا الصرح الشامخ الكبير لتحقيق الهدف بشفاء كل المرضر من هذا المرض اللعين.

وأضاف القس أرمانيوس فى كلمته خلال زيارة المستشفى أن ما لفت إنتباهه ما يتم تقديمه حول القسم النفسى والإجتماعى بالمستشفى لدعم المرضى نفسياً للدخول فى مسيرة العلاج من السرطان بكل قوة وما أراه اليوم فى هذا المستشفى هو معجزة حقيقية على أرض الصعيد والله يشفي الجميع من المرضى ويحافظ عليهم ونتمنى فى كل سنة نزور المستشفى يكون هناك جديد لدعم مرضى السرطان بجنوب الصعيد.







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق