أخبار التعليم
المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

الأمير وليام يتحدث عن فقدان والدته الأميرة ديانا
تحدث الأمير البريطاني وليام عن الخسارة المأساوية لأمه الراحلة الأميرة ديانا وكيف غيرت هذه الوفاة المفاجئة حياته إلى الأبد.

إقرأ أيضاً

محمد حماقى يحيي حفل لقاء السوبر بدلاً من محمد رمضان
فايلر يجهز مفاجأة للزمالك في السوبر
التعليم تكشف عن اول مسابقة من نوعها للمعلمين والطلاب
كواليس أزمة فايلر وعاشور في الأهلي قبل السوبر
احذري طلاء الاظافر .. مركب شديد السمية يسبب السرطان


تحدث الأمير البريطاني وليام عن الخسارة المأساوية لأمه الراحلة الأميرة ديانا وكيف غيرت هذه الوفاة المفاجئة حياته إلى الأبد.

قال ويليام: "أعتقد أنه عندما تكون مفجوعا في سن مبكرة جدا تشعر بألم لا مثيل له"، وأضاف "سيكون من الصعب للغاية اختبار شيء أكثر ألما من ذلك"، وكثيرا ما تحدث الأمير وليام وشقيقه الأصغر الأمير هاري عن معانتهما من مشاكل الصحة النفسية عقب وفاة والدتهما الأميرة ديانا في حادث سيارة عام 1997.

والأسبوع الماضي، أطلق الأميران البريطانيان وليام وهاري وزوجتاهما كيت وميغان خدمة نصية جديدة عبر الهاتف لمساعدة من يمرون بأزمات نفسية، وظهر الأمير وليام في فيديو بمناسبة إطلاق الخدمة التي أطلق عليها اسم (شاوت) أي "اصرخ"، ودعا الناس إلى المشاركة فيها لأنها تسعى للتوسع من ألف إلى أربعة آلاف متطوع.

وتهدف الخدمة النصية الجديدة إلى تقديم الدعم على مدار الساعة لمن يمرون بأزمات نفسية كالأفكار الانتحارية، والمشاكل العاطفية، والتنمر عن طريق توصيلهم بمتطوعين مدربين، ومساعدتهم على إيجاد دعم على المدى الطويل، وأشار القائمون على الخدمة النصية إلى أنها تستهدف الشبان على نحو خاص، وأن استخدام الرسائل النصية يعني أنها ستتمتع بالخصوصية والهدوء، مما يسمح للناس باستخدامها في المدارس أو الحافلات أو في المنزل.







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق