المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

الأموال العامة تكشف عملية تزوير بتموين سوهاج.. ضبط مسئول زوّر خطابات استخراج رخص مخابز بلدية
كشفت اجهزة مباحث الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة فرع جنوب الصعيد عملية تزوير وتلاعب فى الدراسات الخاصة بمتوسط نصيب الفرد من الخبز البلدى وذلك بإثبات بيانات على خلاف الحقيقة بتلك الخطابات وتمكين العديد من الأشخاص من الحصول عل ترخيص مخابز بلدية بدون وجه حق.

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

تلقى اللواء حازم عبد الرحمن مساعد الوزير مدير الادارة العامة لمباحث الاموال العامة اخطارا من العميد صلاح أبوسحلى مدير مدير فرع إدارة مباحث الأموال العامة بجنوب الصعيد  بورود معلومات بقيام مسئولي مديرية التموين بسوهاج بتزوير خطابات خاصة بدراسة متوسط نصيب الفرد من الخبز البلدى بإثبات بيانات على خلاف الحقيقة بتلك الخطابات المرسلة إلى وزارة التموين والتجارة الداخلية تفيد على خلاف الحقيقة بأن تلك المناطق مستحقة لفتح مخابز بها دون وجه حق  مما ادى الى  تمكن عدد من الأشخاص من الحصول على تراخيص مخابز بلدى دون وجه حق .

اكدت تحريات العقيدان حسن امام و راشد سالم مفتشا المباحث قيام -  ر . م. ع 48 سنة مسئول دراسات المخابز المستجدة بمديرية التموين بسوهاج  (والسابق إتهامه في قضيتين إستغلال نفوذ ) حيث قام المتهم بإستغلال موقعه الوظيفى والتواطؤ مع كل من  م . ع . ع . ع - م . ع .م. ع المقيمان بمركز طهطا سوهاج في تزوير خطابات دراسة متوسط نصيب الفرد من الخبز البلدى بإثبات بيانات على خلاف الحقيقة بتلك الخطابات المرسلة لوزارة التموين تفيد على خلاف الجقيقة بأن تلك المناطق مستحقة لفتح مخابز بها دون وجه حق حيث تمكن هولاء المواطنين من الحصول على تراخيص مخابز بلدية .

وتمكن ضباط مباحث الفرع من  ضبط المتهم وبمواجهته بما توصلت إليه التحريات أعترف امام العميد صلاح ابوسحلى مدير الفرع بإرتكابه الواقعة تم احالته الى النيابة باشراف المستشار احمد عبد الباقى فتولت التحقيق.






يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق