الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا تكرم وزير الطيران المدنى خلال حفل كلية الدراسات العليا

شهد الطيار محمد منار وزير الطيران المدنى حفل تخرج دفعة جديدة من كلية الدراسات العليا في الإدارة  بالأكاديمية العربية لعلوم والتكنولوجيا النقل البحرى - فرع القاهرة - حيث قام الدكتور اسماعيل عبد الغفار رئيس الأكاديمية بتكريم سيادته خلال مراسم الاحتفال



وذلك بحضور د. علاء عبد البارى نائب رئيس الاكاديمية و د. منى قدرى عميد كلية الدراسات العليا وكذا أعضاء هيئة التدريس بالأكاديمية ولفيف من أعضاء السلك الدبلوماسي والقنصلي بجمهورية مصر العربية.

 

وبلغ عدد الخريجين 162 خريجاً من الحاصلين علي درجات  الدكتوراة والماجستير  الأكاديمي والمهني ودبلوم الدراسات العليا ،  و ينتمى الخريجون  الي جنسيات 7 دول وهى : مصر ، الأردن ، اليمن، العراق، ليبيا، فلسطين ،جيبوتى .

 

وخلال الإحتفال هنأ وزير الطيران المدنى جميع الخريجين الحاصلين على الدراسات العليا فى الإدارة وتمنى لهم مزيد من النجاح فى حياتهم المهنية كما أعرب عن سعادته البالغة بتكريم الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى لسيادته  مشيداً بالدور الهام الذي تقوم به الأكاديمية لتطوير منظومة التعليم العالى بمصر فى العديد من المجالات .

 

كما بحث وزير الطيران مع رئيس الأكاديمية سبل التعاون فى مجال التأهيل للقيادات الوسطى والعليا فى قطاع الطيران من خلال برامج الدراسات العليا فى الإدارة التى تمنحها الأكاديمية بالاضافة الى التعاون فى مجالات الأرصاد الجوية المختلفة كما تم الاتفاق على وضع أطر للتعاون بين أكاديمية مصر للطيران للتدريب و كلية اللغة والإعلام بالأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى  لتدريب طلاب الكلية بالأقسام المختلفة بشركة مصر للطيران  .





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق