المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا تحتفل بتخريج دفعة يوليو/سبتمبر 2019
أحتفلت الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري أمس الثلاثاء الموافق ٢٠١٩/٩/٢٤ بتخريج دفعة جديدة يوليو/سبتمبر٢٠١٩ وذلك بفندق راديسون بلو بالأسكندرية من كليات النقل البحري والتكنولوجيا، والنقل الدولي واللوجستيات، وكلية اللغةوالاعلام، وكلية تكنولوجيا المصايد والاستزراع المائي.

إقرأ أيضاً

الخطيب يستعين بـ" عاشور" فى منصب كبير بالأهلى
ترامب يحذر من دمار الولايات المتحدة بسبب كورونا
الصحة: شفاء 80 حالة وتسجيل 36 اصابة جديدة مصابة بفيروس كورونا
تعليق صادم من هيفاء وهبى على ظهور فيروس جديد يضرب الصين بعد كورونا
حقيقة اصابة احمد حجازى بفيروس كورونا
اكتشاف اول حالات مصابة بكورونا فى الاسكندرية تعرف على التفاصيل

بلغ عدد الخريجين ٣٧٧ خريجا من أبناء الأكاديمية حصلو علي درجة بكالوريوس وليسانس.ويمثلون جنسيات ٨ دول وهم المغرب واليمن وجيبوتي وسوريا وكينيا ولبنان و مصر ونيجيريا.:١٣٨ خريجا من كلية النقل البحري والتكنولوجيا ،١٥٢خريج من كلية النقل الدولي واللوجستيات ،٧٤ خريج من كلية اللغة والاعلام ،١٣ خريجا من كلية تكنولوجيا المصايد والاستزراع المائى. 


بدأ الدكتور إسماعيل عبد الغفار إسماعيل فرج رئيس الأكاديمية بالترحيب بجميع الحضور أعضاء هيئة التدريس د. محمد صالح داود نائب رئيس الأكاديمية ،د. لبني عبد العظيم شريف نائب رئيس الأكاديمية لشئون الطلاب ، د. السنوسي بلبع نائب رئيس الأكاديمية للشئون الإفريقية والآسيوية ورحب ايضا بأعضاء السلك الدبلوماسي متوجها لهم بالشكر علي تلبية الدعوة، وأعضاء هيئة التدريس السادة العمداء د. محي الدين السايح عميد كلية النقل البحري والتكنولوجيا، و د.سارة الجزار عميد كلية النقل الدولي واللوجستيات، ود. حاتم حنفي عميد كلية المصايد والاستزراع المائي .


ورحب  الدكتور إسماعيل عبد الغفار إسماعيل فرج رئيس الأكاديمية ترحيبا خاصا متميزا بالآباء والامهات تقديرآ للجهد العظيم مع أبنائهم خلال دراستهم . وأكد أن الأكاديمية تقدم دائما خدمة تعليمية متميزة أكاديميآ وعلميا وبحثيا مشيرا إلي أن جميع شهادات الأكاديمية تقوم علي اعتماد محلي من كل جهات الاعتماد في مصر والاعتمادات الدولية .

 

وفي سياق متصل أكد أن أول جامعة بدأت في العلمين كانت الأكاديمية العربية، كما أبدي سعادته بأن الأكاديمية اول مشروع لبناء الإنسان في العلمين.

وفي سياق أخر صرح ان يوم ٦ أكتوبر سيقوم بافتتاح فرع الأكاديمية في خورفكان في الشارقة. 

 

و في نهاية الحفل دعا عبد الغفار الخريجين للحفاظ علي هذه الصورة المتميزة للكلية وان يكون لهم دور مهم في بناء مصر من خلال تخصصهم حاملين علي عاتقهم شأن هذا الوطن العزيز .








يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق