الأقصر تستعد لإنتخابات مجلس النواب داخل 170 مركزا إنتخابيا
أعلنت محافظة الأقصر رفع درجة الإستعداد بجميع الأجهزة التنفيذية والأمنية بالمحافظة لإجراء انتخابات مجلس النواب.



ووجه المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر باتخاذ كافة الإجراءات والترتيبات اللازمة لضمان نجاح العملية الانتخابية بنطاق مراكز ومدن وقرى المحافظة.
كما وجه المحافظ بتشكيل غرفة عمليات مركزية بقيادة السكرتير العام لمتابعة الإنتخابات أولا بأول وأيضا تشكيل لجان للإشراف والمرور على المراكز الانتخابية لتلافى كافة الملاحظات وتقديم الدعم اللازم للأطقم والفرق المسئولة عن التعقيم والتطهير فى كل لجنة مع اتباع واتخاذ كل التدابير والإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورنا المستجد والتى تتضمن الحفاظ على المسافات التباعدية بين الناخبين والإلتزام بإرتداء الكمامات للجميع وتوفير بوابات التعقيم ومواد التطهير والتعقيم.
وأوضح محافظ الأقصر أنه سيتم تشكيل غرفة عمليات مركزية بديوان عام المحافظة بالتنسيق مع القوات المسلحة والشرطة ومديري مديريات الخدمات ورؤساء المراكز والمدن وعدد من الجهات المعنية لمتابعة سير العملية الانتخابية على مدار الساعة والتعامل الفورى مع أى حالات طارئة وسرعة حلها على الفور لضمان انتظام العملية الانتخابية واتمامها على أكمل وجه.
وأضاف محافظ الأقصر أن عدد اللجان العامة بالمحافظة يبلغ 6 لجان عامة وعدد المراكز الإنتخابية يبلغ 170 مركزا انتخابيا وعدد اللجان الفرعية يبلغ 194 لجنة فرعية وإجمالى عدد الناخبين يبلغ 788727 ناخبا على مستوى المحافظة




يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق