المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

الأقصر الأزهرية تعقد لقاءا تعريفيا عن معهد العلوم الإسلامية لطلاب الشهادة الإعدادية
عقدت منطقة الأقصر الأزهرية اليوم الأربعاء لقاءً تعريفياً مع طلاب الشهادة الإعدادية الحاصلين على نسبة تزيد على أكثر من 75 % فأكثر وأولياء أمورهم للتعريف بمعهد العلوم الإسلامية بالقاهرة الجديدة وذلك بقاعة الجودة بديوان عام المنطقة .

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

عقدت منطقة  الأقصر الأزهرية اليوم الأربعاء لقاءً تعريفياً مع طلاب الشهادة الإعدادية الحاصلين على نسبة تزيد على أكثر من 75 % فأكثر وأولياء أمورهم للتعريف بمعهد العلوم الإسلامية بالقاهرة الجديدة وذلك بقاعة الجودة بديوان عام المنطقة .


وبحضور الدكتور خليفة محمد ابراهيم رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الأقصر الأزهرية وجمالات كامل مدير عام العلوم العربية والشرعية  وعبدالجليل محمد عبدالجليل مدير إدارة رعاية الطلاب وفهد محمد الصغير مسئول الدعم الإلكترونى.


وأشار " إبراهيم " إلى أن الهدف الأساسى من المعهد هو إعداد جيل مؤهل علميًا وثقافيا من العلماء ليكونوا دعاة  للأزهر في الخارج بمنهج وفكر وسطى معتدل ومتطور ومستنير. 


وقدم الدكتور عمرو طه مدرس اللغة الإنجليزية بمعهد العلوم الإسلامية شرحا وافيا عن كل ما يخص المعهد والشروط اللازم توافرها للتقديم ومميزات المعهد من ناحية توفير كافة خدمات الرعاية الصحية والرياضية والثقافية والدينية وأحدث الطرق التعليمية والمناهج التربوية المتطورة من خلال نخبة تدريس وإدارة منتقاة على أعلى مستوى بهدف تخريج داعية موسوعى قادر على حمل رسالة الأزهر الشريف ومنهجه الوسطى للعالم كله  ويتكفل الأزهر بكافة المصروفات الدراسية والسكن والإعاشة وأجاب على كافة أسئلة أولياء الأمور والطلاب التى طرحت. 


وعلى من يرغب فى الالتحاق بالمعهد ممن تنطبق عليه الشروط ملء الاستمارة المخصصة عبر بوابة الأزهر الإلكترونية.

 





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق